“فات نص عمرك وانت بتستخدمها غلط” .. 6 استخدامات جبارة ومدهشة لقصافة الأظافر لم تعهدها من قبل .. مش هتستخدمها في القص تاني!!!

كانت ولا زالت قصافة الأظافر هي من أهم الأدوات التي يلتزم الجميع باستخدامها لقص وتنظيف وتقليم الأظافر وإزالة الجلد الزائد من على جانبيها ولكن ذلك الأداء الصغيرة لها العديد من الاستخدامات المبتكرة التي قد لا يتوقعها الجميع لذلك تابعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على أهم الاستخدامات المبتكرة لقصافة الأظافر.

ما هي استخدامات قصافة الأظافر المتنوعة؟

توجد لقصافة الأظافر عدة استخدامات لا حصر لها وهي كما يلي:

  • أولا يمكن أن تستخدم كحامل لعود البخور من خلال وضع عود البخور التقليدي في الفتحة الموجودة في آخرها وكذلك وضع طبق صغير أسفل العود لاستقبال الرماد
  • ثانيا اللسان الحديدي الموجود بداخلها يمكن أن يستخدم كمفك عادة لربط وفك المسامير وكذلك يستخدم في فتح الكراتين المغلقة بواسطة شرائط بلاستيكية.
  • ثالثا يمكن أن يستخدم الجزء المنحنى الموجود في داخلها كفتاحة لزجاجات المياه الغازية أو للبرطمانات الجديدة التي يصعب فتحها -لأول مرة-.
  • رابعا يمكن أن تصبح حامل للهاتف المحمول من خلال تثبيت الهاتف بين فكيها في الوضع الأفقي للمشاهدة.
  • أخيرا يمكن أن تستخدم كبديل قصافة الأسلاك المعروفة حيث إنها ممتازة في قص وثني الأسلاك.

ما أهم الإرشادات التي يلزم اتباعها للمحافظة على قصافة الأظافر؟

من النصائح المهمة التي لا بد من أن نلتزم بها عند استخدام قصافة الأظافر هو أن يتم تعقيمها جيدا باستخدام الكحول أو وضعها في كوب من الماء الساخن للتخلص من الجراثيم الموجودة عليها، ولابد وأن يكون لكل شخص القصافة الخاصة به.