الفضيحة هتبقي بجلاجل .. اعرف شخصيتك من شكل أصابع يديك .. 3 أنواع لأصابع اليدين وفقاً لطول البنصر والسبابة تحدد صفاتك وطباعك

من الممتع اكتشاف معلومات جديدة مثل أن شكل أصابع اليدين يمكن أن يوضح الكثير عن الصفات الشخصية، ويكمن السر بشكل رئيسي في إصبعي البنصر والسبابة، وهذا ينطبق بصورة خاصة على الرجال حيث يشير طول هذين الأصبعين إلى مستوى هرمون التستوستيرون لديهم، ووفقا لموقع “تيبس آند تريكس” هناك ثلاثة أنواع من أشكال اليدين وهي A و B و C كما هو موضح أدناه:

A- البنصر أطول من السبابة

A- البنصر أطول من السبابة
A- البنصر أطول من السبابة

يمتلك الرجال الوسيمون أصابع بنصر أطول من السبابة،إنهم ساحرون ويمكنهم التوافق مع الجميع لكنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر عدوانية وأقداما على المخاطرة، ويشير ذلك أيضا إلى أن هذا النوع من الأشخاص يميل عادة إلى كسب مبالغ مالية أكبر مقارنة ببقية أصحاب أشكال الأصابع الأخرى.

B- البنصر أقصر من السبابة

يمتلك الرجال الذين تكون أصابعهم البنصر أقصر من السبابة ثقة عالية جدا بالنفس إلى درجة قد تجعلهم يميلون إلى النرجسية قليلا لا يشعرون بالوحدة، بل قد يفضلون العيش بمفردهم في كثير من الأحيان ولا يحبون أن يتم إزعاجهم، بالنسبة للعلاقات الاجتماعية فإنهم يتمتعون بمستوى أقل من الثقة لأنهم ليسوا من يبادرون في التعرف على الآخرين والتحدث معهم.

C- البنصر والسبابة بنفس الطول

يميل الأفراد الذين يمتلكون هذا النوع من الأيدي نحو تحقيق التوازن في معظم جوانب حياتهم عادة ما يكونون وسطاء جيدين ومخلصين ويحبون الآخرين بشدة، هم هادئون ويبدو أن كل شيء في حياتهم يسير بشكل منظم وسلس.