“املي الجراكن بسرعة”.. قطع المياه غدا عن هذه المناطق في مصر لمدة 12 ساعة .. شوف بيتك فيهم ولا لا!!

في ظل التزايد الملحوظ في الاستفسارات حول خدمات المياه، تأتي محافظة بني سويف في دائرة الضوء بسبب قرار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإيقاف ضخ المياه لعدة ساعات وهذا القرار يهدف إلى إجراء أعمال صيانة هامة للمحابس في خط طرد 2 بمحطة مياه كفر ناصر وتعتبر المياه شريان الحياة الرئيسي، لذا فإن أي انقطاع أو ضعف في توافرها يثير قلقاً واسعاً بين المواطنين وفي هذا السياق، سنتناول في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بقرار شركة المياه، بما في ذلك فترة التوقف والإجراءات المتخذة لضمان تلبية احتياجات المواطنين أثناء فترة الصيانة.

قطع المياه غدا عن هذه المناطق في مصر لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة بني سويف أنها ستقوم بأعمال صيانة لمحابس الهواء على الخط الخاص بمركز ببا ونتيجة لهذه الأعمال، سيتم قطع المياه عن كافة مجالس قرى مركز ببا، وهي: (هلية، سدس، صفط راشين، قمبش)، كما ستضعف المياه في مدينة ببا ومن المقرر أن يبدأ انقطاع المياه في الساعة 6 مساءً يوم الأربعاء 4 سبتمبر، ويستمر حتى الساعة 6 مساءً يوم الخميس 5 سبتمبر.

رد فعل شركة المياه

قدمت شركة المياه اعتذارها للمواطنين عن انقطاع المياه وضعف الخدمة خلال فترة الصيانة. وأكدت الشركة أنها تسعى لإتمام أعمال الصيانة بكفاءة ودقة لضمان تحسين الخدمة في المستقبل وطالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية بتخزين كميات كافية من المياه خلال فترة الانقطاع كما أعلنت الشركة عن توفير سيارات محملة بمياه شرب نقية لتلبية احتياجات المواطنين إذا لزم الأمر. وفي حال وجود أي شكاوى، يمكن الاتصال بالخط الساخن (125) لتقديمها.