“اكتشف الطعام السحري الذي يجعل السرطان يتلاشى والورم الخبيث يندثر تمامًا وتزدهر العشبة في فصل الشتاء!”

تعتبر هذه العشبة كنز بالملايين ولكن هناك الكثير من الناس الذين لا يعرف مدى أهميتها و يقومون برميها عندما يجدوها وسط الخضار وخاصة في الملوخية وتعتبر هذه العشبة لا تزرع ولا يتم زراعتها بوضع البذور في الارض بل انها تنمو بمفردها وسط الحشائش وهي نباتات كيميائية التي تساعد بشكل كبير في قتل السرطان وتقضي على الكوليسترول بشكل نهائي وهذه العشبة هي البقلة أو الرجلة أو الفرفحينا.

فوائد عشبة الرجلة أو الفرفحينا

  • يعتبر هذا النوع من الأعشاب البرية التي تحتوي علي مواد كيميائيه مواد مخاطية ويتم استخدامها في علاجات طبيه وتدخل في الكثير من الادوية التي يتم شرائها من الصيدليات.
  • تعالج عشبة الرجلة بقلة مرض السرطان بشكل كبير وتكون اشبه الى نبات عرش البطيخ بأوراق صغيرة وعريضة ويتم تناولها نية أو خرطها مثل الملوخية والسبانخ ويتم طبخها وتناولها كأي اكله طبيعية.
  • تمنع من تصلب الشرايين وتعالج من امراض القلب والسرطان كما أنها مشهورة بشدة في الطب الصيني التقليدي، تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم وأيضا خفض معدل الدهون بنسبة عالية وايضا الدهون الثلاثية.
  • وقال المهندس بخيت عبد السلام مدير الإدارة الزراعية ببلاط ان هذه العشبة تنبت عشوائيا دون ان يتم زراعتها وبعد الدراسات والاستكشافات أصبحت هذه العشبة تعمل على منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة وطرد الديدان الحلقية من الجسم وتقوي من ليونة المعدة والإسهال ويساعد على توقف القيء والوحام.