هيتقبض عليك وتدفع غرامة وتتحبس..!! تحذير من الحكومه للمواطنين بشأن هذه الاجهزة الكهربائية في منزلك.. هتدفع 100 الف جنيه غرامة..!! 

أصدرت الحكومة تحذير شديد اللهجة للمواطنين بشأن استخدام بعض الأجهزة الكهربائية غير المطابقة للمواصفات أو التي قد تشكل خطرا على السلامة العامة وفقا للتحذير فإن الاحتفاظ أو استخدام هذه الأجهزة في المنزل قد يؤدي إلى فرض غرامة فورية تصل إلى 100 ألف جنيه.

تحذير الحكومه بشأن  هذه الاجهزة

يأتي هذا التحذير في إطار الجهود المبذولة للحد من الحوادث الناتجة عن الأجهزة الكهربائية غير الآمنة، والتي قد تتسبب في وقوع حرائق أو حوادث خطيرة وتدعو الحكومة المواطنين إلى التأكد من أن جميع الأجهزة الكهربائية التي يمتلكونها مطابقة للمواصفات القياسية، والابتعاد عن شراء المنتجات الرخيصة أو غير الموثوقة والمخالفه للقانون حيث ان ذلك يعرض المواطن الى بعد الغرامات التي تفردها الحكومه ويطبق هذه الغرامات على جميع المواطنين بدون اي استثناء وبدون اي تهاونات وزادت حرصا منها على تطبيق القانون على جميع الافراد وعلى جميع المخالفين الغير ملتزمين بالقوانين التي توضحها الحكومه للجميع حتى يتم تجنبها.

تحذير للمواطنين

كما أكدت الحكومة أن أجهزة التفتيش والمراقبة ستقوم بجولات دورية للتأكد من عدم وجود هذه الأجهزة في المنازل، وستكون الغرامات فورية ودون تهاون لأي مخالفة يتم اكتشافها، شددت الحكومة على أهمية الوعي بخطورة هذه الأجهزة، محذرة من أن “الندم لا يفيد بعد وقوع الكارثة  لذا، فمن الأفضل الالتزام بالإرشادات والابتعاد عن كل ما قد يعرض حياة وسلامة الأسرة للخطر.