«يوم الخميس والجمعة».. مفاجأة جديدة للطلاب وأولياء الأمور قبل بدء الدراسة| يا ترى هيحصل ايه؟

أعلنت نقابة المعلمين برئاسة الدكتور خلف الزناتي، بالتعاون مع جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة القاهرة، تنظيم معرض «مدرستي» المميز، خلال يومي الخميس والجمعة الموافقين 12 و13 سبتمبر الجاري، وذلك بمقر نادي المعلمين بالجزيرة.

إقامة موعد مدرستي بأسعار مخفضة

أكد نقيب المعلمين، أن معرض «مدرستي» يأتي في إطار حرص النقابة على تقديم الدعم اللازم لأسر المعلمين، حيث يهدف المعرض إلى توفير كل المستلزمات المدرسية والأساسية بأسعار مخفضة، مما يخفف العبء المادي على أولياء الأمور مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وأوضح «الزناتي» أن معرض «مدرستي» يوفر مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطلاب، بدءًا من الكتب والكراسات والأقلام والكشاكيل، وصولا إلى الحقائب المدرسية وأدوات الرسم والتلوين، وذلك بأسعار مخفضة تتيح لأبناء المعلمين الحصول على كل ما يحتاجونه استعدادا للعام الدراسي الجديد.

معارض أهلا مدارس

يذكر أن وزير التموين أعلن إطلاق معارض «أهلا مدارس» بالمحافظات، بدءا من الخميس المقبل، لتخفيف العبء المادي على الأسر المصرية، وخاصة في بداية العام الدراسي.

وتهدف هذه المعارض، إلى توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة وجودة عالية، وذلك من خلال توفير منصة تجمع بين التجار والمواطنين، مما يسهل على الأسر شراء احتياجات أبنائهم من مكان واحد وبأسعار تنافسية.

وتلعب المعارض دورا حيويا في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، حيث تتنوع المنتجات والخدمات التي تقدمها معارض «أهلا مدارس»، لتشمل جميع المستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطلاب.

وأكد وزير التموين إضافة العديد من الخدمات الأخرى هذا العام، إذ تشارك العديد من الوزارات في المعارض، فضلا عن طرح العديد من السلع بأسعار مخفضة، وعلى رأسها اللحوم الطازجة وفقا لتصريحات وزير التموين.