خاص.. القيمه الماليه لصفقة إنتقال مهاجم الزمالك

أوضحت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن التفاصيل المادية الخاصة بانتقال المهاجم الدولي الفلسطيني اللاعب «عمر فرج» لاعب نادي «أيك» السويدي، إلى صفوف فريق نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وقد وضحت التقارير الصحفيه، أن إدارة الناديين، نادي الزمالك و أيك، قد اتفقوا سويا بالفعل على انتقال اللاعب «عمر فرج » إلى صفوف القلعه البيضاء خلال الفتره الحاليه، مقابل مصاريف انتقال تبلغ 13 مليون كرونة سويدي، أي ما يوازي 1.1 مليون يورو، على أن تزيد قيمة الصفقة قليلا عن المبلغ بعد أن يتم إضافة المكافآت الخاصه باللاعب.

وقد اكدت التقارير أيضا، أن إدارة الناديين الزمالك و أيك لم يوقعا حتى الآن على عقد انتقال اللاعب «عمر فرج» إلى صفوف القلعة البيضاء، على أن تتم الصفقة بشكل رسمي خلال أسبوع، أو أسبوعين من الآن.

وقد كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول الفلسطيني «عمر فرج» لاعب أيك السويدي وإعلان انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، بعد حسم النادي كافة الأمور المالية و التعاقدية الخاصة بالصفقة.

وقد اكد المصدر، إلى أن اللاعب «عمر فرج» سينهي مباراة فلسطين والأردن يوم 10 سبتمبر في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، و سيتواجد في مصر، من أجل الخضوع للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة بصورة رسمية، بعد إتمام كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.