لو عرفتها تبقى عبقري.. اكتشف الفرق بين الصورتين فى 10 ثواني

تنتشر بصورة كبيرة الألغاز البصرية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك، وسط محاولات من رواد هذه المواقع لإيجاد الحل والعثور على الفرق بين الصورتين، كما أن هناك دراسات تشير إلى أن مثل تلك الالغاز تساعد على حل المشكلات وتنشيط العقل وتزيد من نسبة ذكاء الأشخاص، خاصة إذا كان اللغز صعبا، أو لغو رياضي، ويتم ذلك من خلال ألغاز الوهم البصري حيث يكون محير بعض الشيء.

اكتشف الفرق بين الرسمتين

دققت النظر إلى الصورتين، فماذا ستلاحظ، وما الفرق بين الصورتين؟ حاول ايجاد الحل الصحيح فهي ليست ترفية أو تسلية لأوقات فراغك فقط، وانما تعزز الذاكرة وتطور من المهارات الحياتية لديك، كما تقوم بدور فعال فى التحليل النفسي لك، ومدى قدرتك على الحل والتفكير من خلال التفكير المكثف لثواني معدودة.

حل اللغز

اذا فحصت الصورة جيدا، سوف تلاحظ الاختلاف، وهو ايد الخطاف، الاوراق التي تحملها الفتاة، العمود الصغير عند الولدين، القبه الصغيره، المئذنه، السحابه، المبنى المتواجد خلف المئذنه، درج السلم، جيب الجاكيت، وشباك المسجد.

تكمن فائدة لعبة الفروق في الترفية والتسلية، وأيضا لها فوائد تدريبية، فلعبة الاختلافات بين الصور ستزيد من قدرة الأطفال على الانتباه والتركيز والتدقيق فى التفاصيل، حيث أنها تعتمد على قوة الإنتباه وتضيف جو من البهجة وفى نفس الوقت تحدي.