من سيفوز بالكرة الذهبية؟.. خوسيلو يختار لاعب غير متوقع للفوز بالكرة الذهبية ويصدم رودري ويطالب بالكرة الذهبية لهذا اللاعب!!

جائزة الكرة الذهبية هي واحدة من أعرق الجوائز الفردية في عالم كرة القدم، تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم خلال العام المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2024 تشمل العديد من اللاعبين البارزين.

من سيفوز بالكرة الذهبية؟.. خوسيلو يجيب

أعرب خوسيلو، لاعب ريال مدريد، عن تقديره لأداء داني كارفاخال، مشيرا إلى أنه يستحق الكرة الذهبية بجدارة بسبب الإنجازات التي حققها وأوضح خوسيلو أن كارفاخال لم يكتف بالفوز بكل الألقاب الممكنة في الموسم الماضي، بل بدأ هذا الموسم بقوة أيضا بالفوز بكأس السوبر الأوروبي بالإضافة إلى ذلك، تمكن كارفاخال من تحقيق كأس أوروبا وسجل أهدافا رغم كونه يلعب كمدافع، مما يبرز دوره الحاسم في الملعب.

وأشار خوسيلو إلى أن الكرة الذهبية يجب أن تعطى اهتمامًا أكبر للاعبين في مراكز الدفاع، الذين يؤدون أدوارا مهمة وحاسمة، بدلا من التركيز الحصري على المهاجمين الذين يسجلون الأهداف بكثرة هذا الرأي يعكس وجهة نظر بعض اللاعبين والخبراء الذين يرون أن الجوائز الفردية غالبا ما تكون منحازة لصالح المهاجمين، على حساب الأدوار المهمة التي يلعبها المدافعون وحراس المرمى في نجاح الفرق.

انجازات فينسيوس وجود بيلينجام

فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) يعد المرشح الأبرز بعد كارفخال للفوز بالجائزة هذا العام، بعد موسم استثنائي مع ريال مدريد حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني. على الرغم من عدم تحقيقه نجاحا كبيرا مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا.

جود بيلينجهام يأتي جود بيلينجهام كمرشح آخر بعد موسم رائع مع ريال مدريد، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني،