رسميًا.. وفقًا لقانون العمل الجديد صرف أجر سنتين وشهرين لجميع العاملين من الإجازات الاعتيادية 2024 .. شوف بسرعة لو انت منهم !

تضمن قانون العمل الجديد بشرى لكل العاملين والموظفين في الأجهزة الادارية بالدولة، فقد أتاح صرف أجور سنتين وشهرين مقابل الاجازات الاعتيادية الغير مستهلكة، حيث تسعى الحكومة إلى تحسين أوضاع العاملين والموظفين بكل جهدها لتوفير كل ما يحتاجون إليه لتحسين أوضاعهم وتوفير كل الاحتياجات الأساسية لهم مما يحقق التوازن في بيئة العمل، ويأتي قانون العمل لضمان حصول الموظفين على حقوقهم، كما أنه يضمن للموظفين الحصول على مكافأة تعويضية عن أيام الإجازات التي لم يحصلوا عليها خلال فترة الخدمة.

بشرى سارة.. صرف سنتين وشهرين من الإجازات الاعتيادية لجميع العاملين بالدولة | (قرار رسمي)

 صرف أجر سنتين وشهرين لجميع الموظفين

أدخل قانون العمل الجديد عدد من التعديلات الجديدة على المادة رقم 71 التي تتضمن حصول الموظفين على مقابل مالي عن أيام الإجازات الاعتيادية التي لم يقوموا باستهلاكها خلال فترة العمل، ويتم حساب قيمة هذا التعويض وفق المرتب الشهري الذي يحصل عليه الموظف كل شهر في وقت تقديم طلبه للحصول على التعويض مما يضمن له الحصول على القيمة الحقيقية التي يستحقها، ويسعى هذا القانون إلى تشجيع كل العاملين والموظفين على بذل كل جهدهم خلال فترة العمل مع ضمان الحصول على مكافآت مالية حتى عند انتهاء العمل.

مميزات قانون العمل الجديد 2024

يهدف قانون العمل الجديد إلى تشجيع الموظفين على تقديم كل ما لديهم خلال فترة الخدمة مما يحسن من أداء العمل بشكل عام ويضمن الاحتفاظ بالموظفين المتميزين في العمل، كما يوضح القانون مدى احترام الحكومة المصرية للجهود التي يقدمها العاملين والموظفين.