دون الحاجة للرجيم او الرياضة.. الفنانة “يسرا” تكشف عن عشبة بسيطة وفعالة متواجدة في كل بيت تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري.!

تعتبر مشكلة زيادة الوزن واحدة من المشاكل التي يعاني منها الكثيرين سواء كانو من الرجال او من السيدات، لكن قد كشفت الفنانة المصرية يسرا عن حل سحري يمكن من خلالة انقاص الوزن بدون ريجيم وفي وقت قليل جدًا، حيث قد قالت الفنانة يسرا انها قد قامت بإستخدام عشبة الاسبغول الهندية، حيث انها تعتبر واحدة من الاعشاب التي تساعد في التنحيف وانقاص الوزن في وقت قليل لا يتعدى شهر واحد، وللحصول على تفاصيل اكثر بشأن طريقة استخدام عشبة الاسبغول الهندية تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

استخدامات عشبة الاسبغول الهندية

قي تصريحات للفنانة يسرا مصرحة تفاصيل رشاقتها وجمالها وفقدان الوزن في وقت قليل قد قالت انها قامت بإستخدام عشبة الإسبغول الهندية، حيث انها تعتبر واحدة من الاعشاب التي تساعد في الزيادة من عملية فقدان الوزن، وتعتبر من مشتقات نبات هندي يطلق عليه اسم لسان الحمل.

فوائد عشبة الاسبغول الهندية

تعتبر عشبة الاسبغول الهندية واحدة من العاشاب التي تحتوي على الالياف الغذائية بكميات مناسبة وبالتالي تساعد في خفض الوزن بطريقة مميزة وبدون الحاجة إلى عمل رجيم او الذهاب إلى الجيم بشكل يومي، اضافةً إلى هذا فإنها تساعد في التعزيز من وظائف القلب ووظائف البنكرياس وتسهل حركة الامعاء والجهاز الهضمي وتمنع من انتفاخ البطن الملحوظ وبالتالي تساعد على ازالة السموم المتراكمة في الجسم والتي تساعد في زيادة الوزن.