مفاجئات الساعات الاخيره.. مصدر يوضح حقيقة فشل إنضمام مهاجم الزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد حاليا بشأن فشل مفاوضات النادي مع الجابوني آرون بوبيندزا، المرشح للانضمام للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد اكد المصدر خلال تصريحات اعلاميه، أن مجلس إدارة الزمالك قد أتم اتفاقه مع المهاجم الجابوني «أرون بوبيندزا» لاعب فريق القادسيه السعودي السابق، ضمن صفقات الفريق الفريق، بعقد لمدة 3 مواسم.

وقد أكد المصدر أيضا، أن مجلس إدارة النادي بالفعل تم الحصول على توقيع اللاعب الجابوني، والمحاولات تجري حاليا، من أجل إنهاء إجراءات دخوله مصر لحجز تذاكر الطيران له، لقدوم اللاعب إلى القاهرة، وحضور الكشف الطبي، وإنهاء كل الإجراءات الخاصة، والإعلان الرسمي عن ضم اللاعب إلى صفوف القلعه البيضاء.

وقد أشار المصدر، إلى أن وكيل المهاجم الجابوني « أرون» حاول توجيه اللاعب بعيدا عن الزمالك، إلا أن العروض التي تلقاها اللاعب كانت أقل من عرض الزمالك، بخلاف توقيع اللاعب على موافقة على عرض الزمالك، وتم إرسال تلك الموافقة لإدارة القلعة البيضاء، وينتظر تحويل مقدم التعاقد.

وقد أكد المصدر، أن مجلس إدارة الزمالك، قد اتفقت مع اللاعب، على كافة التفاصيل، خاصة وأن اللاعب سينتقل إلى صفوف القلعه البيضاء، إنتقال حر، إذا أن اللاعب غير مرتبط بأي عقد مع أي فريق حاليا، ولن يكلف النادي أي مصاريف أخرى، غير مقدم التعاقد، الذي يسعى المجلس لتوفيرها خلال الساعات القادمه.