الثانيه تمام.. وصول البطاقه الدوليه لمهاجم الزمالك

مجلس إدارة القلعه البيضاء، بقياده الكابتن حسين لبيب، يسعون لتجهيز تذاكر الطيران لمهاجم نادي الزمالك الجديد، اللاعب الفلسطيني، «عمر فرج» لاعب فريق آيك السويدي، وذالك بعد إنهاء الملفات الخاصه بالصفقة مع اللاعب ومع ناديه.

وقد أكد أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، أن اللاعب الدولي الفلسطيني، سوف يحضر إلى القاهرة، عقب إنتهاء معسكر المنتخب الفلسطيني، في تصفيات امم أسيا المقامه حاليا.

وقد أكد مصدر من داخل نادى الزمالك، أن البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني «عمر فرج» مهاجم الفريق الجديد وصلت إلى القاهرة، منذ ساعات قليله،حيث تم ارسال البطاقة من جانب الاتحاد السويدي لكرة القدم، حيث كان يلعب في صفوف فريق ايك السويدي خلال الفتره الماضيه.

وقد وضح المصدر، أن النادي يحق له قيد اللاعب في القائمه المحليه، و القائمه الافريقيه، وبالتالي يكون اللاعب جاهز للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبله.

وقد أكد أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، أن مجلس إدارة الزمالك، يجهز تذاكر الطيران للاعب «عمر فرج» ليصل اللاعب الى القاهرة، عقب نهاية معسكره الدولي مع منتخب فلسطين.

وقد وضح العضو أخير، أن المجلس بأكمله يسعى لإنهاء كل صفقات الفريق، خلال الفتره الحاليه، وخاصة قبل إغلاق باب القيد، ويسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين «سوبر» لضمان المنافسة على كافة البطولات التى يشارك بها الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.