بعد التوقيع للأهلي.. محاولات مكثفه من الزمالك لاستعادة اللاعب

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، لتدعيم صفوفه استعداداً لبدء الموسم الكروي الجديد، والمنافسة على بطولة الكونفدرالية، والدفاع عنها خلال الموسم القادم.

الزمالك يرغب في إستعادة لاعبه السابق..

وقد أكد مصدر من داخل القلعه البيضاء، أن مجلس إدارة الزمالك، يسعون لعودة اللاعب إلى صفوف الفريق مرة أخرى، خاصة بعد تألق اللاعب، مع صفوف المنتخب الأوليمبي، في أولمبياد باريس الأخيرة، التى أقيمت في فرنسا، واحتل فيها المنتخب المركز الرابع.

نجم الزمالك السابق وقع للأهلي..

وقد أكد مصدر مقرب، من اللاعب «أسامة فيصل» نجم المنتخب الأوليمبي، ولاعب فريق البنك الأهلي، بأنه حدث تواصل من جانب مسؤولي نادي الزمالك، من أجل انضمامه للفريق خلال الموسم الكروي الجديد، إلا أنه لم يحدث أكثر من استفسار عن بعض الأمور الخاصة باللاعب،

وقدأكد المصدر، بأن اللاعب «أسامة فيصل» قد وقع من الأساس على عقود انتقاله للنادي الأهلي، ولكن لم تفعل هذه العقود إلا بعد دخول النادي الأهلي، في مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة فريق البنك الأهلي، والتوصل لاتفاق مع مجلس إدارة البنك لضم اللاعب، خلال الفتره المقبله.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي، لم يحصلوا حتى الآن على الضوء الأخضر من جانب المدير الفني للفريق الأول بالنادي، السويسري «مارسيل كولر» على ضم اللاعب لصفوف الفريق.