دعاها الجن لإحياء حفل زفاف ابنتهم.. عفاريت الكويتية نورا الطقاقة جعلوها تعتزل الفن .. قلبت حياتها رأسا على عقب

نورا الطقطاقة المغنية الكويتية الشهيرة، كانت تعرف في دولة الكويت بلقب “الطقطاقة” لقد كان لها شهرة كبيرة في مجال الغناء وازدادت شهرتها وشعبيتها في كل أنحاء الخليج، و هي تمثل نورا الطقطاقة وفريقها من الفتيات، وكان عددهن يتراوح بين خمسة وسبعة فتيات الذين لم يتم تحديدهن في لقائها بعد ذلك، اعتزلت بعد حادثة غريبة تداولتها التاريخ مع الجن حيث شهد عليها شهود عيان.

من هي نورا الطقطاقة الكويتية

فنانة كويتية لها فرقة مشهورة من الأجيال القديمة تقريبا، التي كانت نورا في ذروة شهرة فترة التسعينيات في الكويت بالإضافة إلى ذلك، كان لديها فرقة سمن البنات الطقطقات التي اشتهرت نورا بها أكثر من أي فرقة أخرى في ذلك الوقت، كانت نورا تعمل طوال أيام الأسبوع وكان لديها يوم راحة واحد فقط، وفي ذلك اليوم وقع الحادثة التي أثارت الجدل.

كيف قابلت نورا وفرقتها الجن وغنت لهم

كما ذكرنا كانت نورا الطقطاقة الكويتية واحدة من أكثر المغنيات طلبا في الكويت وكانت تعمل طوال الأسبوع مع فرقتها وكان قد تم تحديد يوم راحة لها، في ذلك اليوم المحدد للراحة تلقت اتصالا غريبا من امرأة ترغب بشدة في حضور حفل زفاف ابنتها في قصرها على الرغم من رفضها بسبب كون ذلك يومها للراحة، إلا أنها قدمت لها موافقتها بعد دموع المرأة واصرارها اتصلت نورا بفرقتها لإطلاعهم على التغيير المفاجئ ورفعت المراهنات، ثم انطلقوا لأحياء حفل الزفاف المنتظر.

في هذا الحفل ذهبت البنات وجدن قصرا فاخرا وحديقة رائعة جدا، ثم التقوا بصاحبة المنزل التي كانت تتحدث مع نورا في الهاتف وكان الأمر غريبا عندما مصافحن تلك السيدة وجدن أن يدها ووجهها خشنان جدا وساخنان، مما أثار استغرابهن بعد ذلك دخلت نورا وصديقاتها إلى غرفة تغيير الملابس حيث غيروا ملابسهن واستعدوا لحضور الحفل والغناء.

وكان الأمر هادئا بعض الشيء ما عدا رقصاتهن الغريبة لكن نورا قررت في منتصف النهار أن تأخذ بعض الراحة، فصعدت إلى الطابق الثاني ثم تفاجأت نورا بأن الطوابق الثاني والثالث خاليين تماما من السكان وغير قادرين على الحياة بكرامة، كما لو كانوا مهملين مع نوافذ ممزقة وأثاث متراكم عليه الغبار والأتربة يبدو أن هذا المنزل لم يقم فيه أحد منذ زمن طويل ولكن المظهر الخارجي يختلف تماما، فهو يبدو كقصر فاخر بشكل لا يصدق.

عندما فتحت نورا إحدى الغرف وجدت فيها سرير ممزق ومهترئ، لكنها كانت متعبة للغاية ونامت دون أن تعلم كم من الوقت قضت في النوم وعندما حاولت فتح باب الغرفة وجدته مغلقا وجدت شيئا يمسك برجلها مما أدى إلى عدم قدرتها على التحرك ثم قيدها وهمس في أذنها قائلا: أنا أحب سماع صوتك غني ومن الصدمة لم تستطيع نورا التحدث بقيت تفتح الباب ببطء حتى انفتح تماما، وواجهت كائنا غريبا خارجا يشبه الطفل الذي يبدو كأنه يريد الصعود إلى الطابق العلوي معرضا نفسه للخطرولكن ظلت نور تجري خلفها لتحذيره لكنها كانت على وشك السقوط، ثم التقت بصديقتها شمس التي كانت تبكي بغزارة، وقالت لها: لنذهب فالناس هنا غير عاديين وأنا مرعوبة للغاية.

كيف ظهر الجن

ومع ذلك كانت نورا ذكية بما يكفي وعرفت أنها ومن معها سيواجهون الموت إذا غادروا الآن لذا استمرت في الغناء مع الفرقة حتى ساعات الصباح الأولى وشهدوا العديد من الأحداث الغريبة والمرعبة.

  • الرقص الغريب.
  • ثم سيقانهم كسيقان الماعز.
  • و قامت النساء عند اندماجهم بالغناء والطبل بقطع أجزاء من فروة رأسهم.
  • عندما دقت أذان الفجر توقفت جميع الأنشطة واختفى الجميع، تركوا المنزل الغريب وركضوا بعيدا مع جميع معداتهم ثم رأوا رجلا متوجها إلى صلاة الفجر، شعروا بالخوف منه وكانت هناك خوف منه من جانبهم أيضا، ولكنهم سألوه عن تلك البيت ثم التفتوا إلى الوراء ورأوا القصر كأنه متروك ومشابه للخراب، وأكد الرجل لهم أن هذا المنزل مهجور ولم يتم استخدامه من قبل أي شخص ثم يستمعون دائما كل ليلة إلى الضجيج والصوت الذي يصدر من هذا المنزل دون أن يعير أحد اهتماما لأنه يعتبر مسكونا.

لماذا أتصلوا بنورا وهي يظهر الجن

  • هناك بعض الدروس التي تعلمناها من الإسلام، وهي أن حفلات الغناء والموسيقى الماجنة تعتبر مجالس للشيطان.
  • كان هؤلاء مثل الشياطين حيث اختفوا عند أذان الفجر في وقت الطهارة.
  • إذا كانت تلك القصة صحيحة كما وردت على لسان بطلتها نورا الطقطاقة الكويتية، فهي تتواجد في العديد من النسخ على القنوات الكويتية وعلى اليوتيوب أيضا.
  • كانت هذه تجربة لها ولفرقته، تشجعهم على العودة إلى طريق الله والطريق المستقيم واستغلال نعمة أصواتهم الجميلة في تلاوة القرآن الكريم.
  • تسببت تلك القصة في عودة بعض الأشخاص إلى حلقات الذكر.
  • ومن عيوبها أيضا أنها جعلت بعض الأشخاص يعتقدون أن أساطير الجن حقيقة.
  • ثم إن الله عز وجل خلق الإنس والجن ليعبدوه، فبعضهم كفر من الإنس وبعضهم كفر من الجن لكن لا يستطيع أي منهما إيذاء الآخر إلا بإذن الله.
  • لا يمكن لأحدهما أن يعرف الغيب وإذا تمكن من التنبؤ به، فذلك يعد استغلالا للحقائق واحتقارا للعقول بهدف استغلال السذج في مسار غير صحيح.
  • وهذه هي الحكاية التي انتشرت على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن نورا الطقطاقة من الكويت.