بشرى سارة.. إعفاء هذه الفئات من دفع فاتورة الهاتف الأرضي بالكامل 2024… شوف انت منهم ولا لأ

تسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى تقديم الدعم اللازم لكل الفئات التي تستحق الدعم في المجتمع المصري، وقد أعلنت الشركة عن قرار مهن وهو إعفاء هذه الفئات من دفع فاتورة الهاتف الأرضي 2024، وتهدف الشركة من تنفيذ هذا القرار إلى تخفيف العبء المالي عن المواطنين الأكثر احتياجًا مما يعكس جهود الشركة في تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الدعم لهم.

بشرى سارة من المصرية للاتصالات: إعفاء هذه الفئات من دفع فاتورة التليفون  الأرضي بالكامل… هل أنت من سعداء الحظ؟ | الحق والضلال

إعفاء هذه الفئات من دفع فاتورة التليفون الأرضي

قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحديد مجموعة من الفئات المعفاة من دفع فاتورة الهاتف الأرضي بشكل كامل، وتأتي هذه الفئات كما يلي:

  • المتقاعدين الذين يتلقون المعاشات المحددة حسب القوانين والضوابط المعمول بها التي تضمن لهم الاستفادة من الاعفاءات أو التخفيضات.
  • كبار السن هم الأشخاص الذين تجاوز عمرهم الستين عامًا، والذين يمتلكون خط أرضي، ويحصل كبار السن على الاعفاء من دفع الفاتورة تقديرًا لاحتياجاتهم وجهودهم التي قاموا بها طوال عمرهم.
  • المواطنين محدودي الدخل هم الأفراد الذين يواجهون صعوبة مالية في تغطية تكاليف فاتورة الهاتف الأرضي.

موعد سداد فاتورة الهاتف الأرضي

حددت الشركة المصرية للاتصالات موعد ثابت لسداد فواتير الهاتف الأرضي وهو منتصف كل شهر، حيث يتم منح المشتركين فترة سماح تصل مدتها إلى شهر كامل لتسديد قيمة الفاتورة بدون فرض أي غرامات، وإذا لم يتم السداد خلال هذه الفترة سوف يتم تحويل الخط الأرضي إلى وضعية استقبال المكالمات فقط لمدة تصل إلى شهر كامل، وفي حالة عدم السداد يتم تعليق الخط الأرضي بشكل مؤقت حتى سداد الفاتورة مع دفع غرامة.