البرتغالي عايزه.. فاركو يحدد سعر بيع لاعبه بعد طلب الزمالك ضم اللاعب

يسعى مجلس إدارة القلعه البيضاء، بقيادة «حسين لبيب» رئيس مجلس الادارة، إلى تلبية طلبات البرتغالي « جوميز» الذي طلب من المجلس، تدعيم الفريق الأول للكرة بالنادي، لضمان المنافسة خلال الموسم القادم، ومن بين طلبات البرتغالي، تدعيم مركز خط الوسط المدافع للفريق.

لاعب فاركو مطلوب بالاسم من البرتغالي..

قد أكد مصدر مطلع من داخل القلعه البيضاء، إن البرتغالي «جوزيه جوميز» المدير الفني للفريق، قد طلب ضم اللاعب «محمود جهاد» لاعب خط وسط فريق فاركو، وأثنى على قدرات اللاعب، و أعطى الضوء الأخضر للإدارة بإنهاء التعاقد مع اللاعب، وضمه للفريق خلال الفترة الحاليه.

فاركو يتمسك ببقاء اللاعب..

قد أكدت مصادرنا الخاصه، أن نادي فاركو لا يريد التفريط في لاعب الفريق« محمود جهاد» خلال الفترة الحاليه، بسبب عدم وجود بديل له داخل قوام الفريق، في الوقت الحالي.

وقد أكدت المصادر، أن نادي فاركو حدد سعر بيع لاعب الفريق «محمود جهاد» بعدما تلقى عرضا من نادي الزمالك لضمه، خلال الفتره الحاليه، إذ طلب نادي فاركو مبلغ 25 مليون جنيه، نظير الإستغناء عن اللاعب، لأي نادي يرغب في ضم اللاعب.

وقد أكدت المصادر أيضا، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، طلبت من مسئولو نادي فاركو، ضم اللاعب على سبيل الإعاره لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء، في ظل مغالاة نادي فاركو الماديه، نظير الإستغناء عن اللاعب.