يوم القيامه قرب ولا ايه!!.. السبب وراء تحول الفتيات إلى ذكور بالبحر الكاريبي

وفقًا لتقرير نشرته شبكة “بي بي سي” يشهد قرية سايلنس في البحر الكاريبي زيادة في تحول الإناث إلى ذكور، حيث يتحول 10 أطفال من كل 100 طفلة من الأعضاء الأنثوية إلى الذكور عند بلوغهم، ويشير التقرير إلى وجود خلل وراثي نادر يسمى الخنوثة الكاذبة، وقد كشف التقرير الوثائقي عن وجود انزيم وراثي نادر يعاني منه سكان القرية، ويتسبب هذا الانزيم في الحالات النادرة في تحول الفتيات إلى ذكور بوجود عضو تناسلي يشبه الأعضاء الأنثوية، وعندما يقتربون من سن البلوغ يتحولون بسرعة إلى شبان صغار.

السبب وراء تحول الفتيات إلى ذكور بالبحر الكاريبي

العديد منا يعرفون البحر الكاريبي وموقعه ومعلومات أخرى، ولكن هناك أسرار غامضة تتخفى وراء هذا البحر حيث وجدت نساء يتحولن إلى رجال عند البلوغ قام العديد من العلماء بإجراء أبحاث لمعرفة سبب هذا التحول، وبعد العديد من الاختبارات والتحاليل تبين أن السبب يرتبط بالوراثة.

وأكدوا أن سكان قرية (سايلنس) لديهم خلل في الهرمونات ووجود هرمون غريب في أرحام النساء يتسبب في ظهور المولود بشكل أنثوي بعد عدة سنوات.

ثم يعود إلى طبيعته وحتى الآن يعمل العديد من الأطباء على محاولة إيجاد أي نوع من العلاج لهذه الظاهرة الغريبة التي تعاني منها نساء هذه القرية، بهدف أن يتمكنن من العيش بدون قلق أو خوف.