بعد حسم الصفقة.. مهاجم الزمالك على أعتاب الرحيل عن القلعه البيضاء

أكد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة، أنهم يسعون جاهدين لحسم جميع الصفقات الجديده للفريق الأول للكرة بالنادي، في خلال اليومين القادمين، وذالك قبل موعد إغلاق باب القيد.

وقد أكد المجلس أيضا، أن أي صفقة انتقال، يتم عرضها من جانب اللجنه الفنيه بالنادى، على المدير الفني للفريق، البرتغالي« جوزيه جوميز» لمعرفة رأيه الفني في الصفقة، ومن ثم إنهاء الصفقه.

وقد وضح المجلس، أن المدير الفني للفريق، البرتغالي « جوزيه جوميز» هوا صاحب القرار الأول والأخير، في ضم الصفقات الجديده للفريق، وأن مجلس الإدارة لادخل له بهذا الموضوع.

مهاجم الزمالك على أعتاب الرحيل..

وضح مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، عن تحرك مجلس إدارة القافله البيضاء، لإفساح مكان في قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وقد أكد المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، سيعلن خلال ساعات رحيل المهاجم البنيني «سامسون أكينولا» لتحرير مكان في قائمة الفريق من حيث عدد اللاعبين المحترفين الأجانب، خاصة وأن النادي في مفاوضات جاده، مع اللاعب آرون بوبيندزا، ومن المنتظر حضور اللاعب مطلع الأسبوع القادم، لتوقيع العقود.

وقد أكد المصدر، أن مجلس الإدارة، سيحاول تسويق اللاعب «سامسون أكينولا» في الفترة الحالية لرحيله، والاستفادة من رحيل اللاعب ماديا، بدلا من إنهاء التعاقد والدخول في أزمات وقضايا مع اللاعب، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الفترة المقبله.