باقي خطوة.. الأهلى ينهى اتفاقه مع الدولي التونسي

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي، أنهم قد أنهوا الإتفاق مع نجم خط الوسط التونسي «محمد علي بن رمضان» وذلك من أجل تدعيم مركز خط الوسط في الفريق، خلال فترة الانتقالات الحاليه، برغبة من جانب المدير الفني للفريق السويسري «مارسيل كولر« في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

وقد أكد أحد الإعلاميين من خلال برنامجه الخاص، أن الدولي التونسي، «محمد علي بن رمضان» أنهي اتفاقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، على كافة الأمور المالية و التعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من المدير الفني للفريق السويسري «مارسيل كولر» الذي يصر على ضم اللاعب، خلال الفترة الحاليه.

وقد أكد الاعلامي أيضا، أن مجلس إدارة الأهلي ينقصه فقط سداد مبلغ المليون يورو للنادي المجري، ومن ثم سينضم اللاعب «محمد علي بن رمضان» في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، ويتم الإعلان الرسمي عن الصفقه.

وقد اختتم الإعلامي تصريحاته، بأن السويسري، «مارسيل كولر» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتمسك بضم الدولي التونسي «محمد علي بن رمضان» خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق بشكل رسمي خلال الموسم الجديد، نظرا للمشاركه في البطولات المحليه، و القاريه خلال الموسم الكروي الجديد.