هل تحلمين ببطن مسطح وشعر كثيف وناعم خالي من الشيب؟.. اليك عزيزتي معجزة ربانية في هذه العشبة السحرية إذا استخدمتيها بهذه الطريقة فقط!

الوزن الزائد من أكثر المشكلات التي تواجه العديد من النساء، حيث أن اهتمام المرأة الكبير يكمن في الرغبة في الحصول على جسم ذو قوام مكشوف وجذاب، لذلك يظل البحث عن طرق طبيعية للتخلص من السمنة المفرطة والوزن الزائد من أكثر ما يشغل بال المرأة، نقدم لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية وصفة ورق الغار للتخلص من الوزن الزائد والقضاء على الكرش نهائيا، يظل البحث عن طرق طبيعية هو الاتجاه الأول لجميع الأشخاص، لأن المنتجات الطبيعية تتمتع بفوائد عدة إضافة إلى انها تحتوي على كم هائل من العناصر والمركبات المفيدة للصحة بشكل عام.

ورق الغار للتخسيس

  •  ورق اللورا هو واحد من أهم الأعشاب الطبيعية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، حيث أن الاستمرار على استخدامه يمنح لجسمك شكل أنيق وجذاب، بجانب ذلك كله فإنه أيضا مفيد لصحة الشعر.

طريقة تحضير وصفة ورق الغار للتخلص من دهون الجسم المزعجة.

تتلخص مكونات تلك الوصفة فيما يلي

المكونات

  1. كمية من ورق اللورا.
  2. بعض من شرائح الليمون.
  3. عيدان قرنفل.

في وعاء بحجم مناسب للكمية المراد تحضيرها يتم وضع أوراق الغار في الماء المغلي، وبعد ذلك يتم إضافة عيدان القرنفل والليمون ويتم تغطية هذا الخليط لبعض الوقت ومن ثم تناوله، تساعد هذه الوصفة في التخلص من الوزن الزائد والدهون الموجودة في الجسم في منطقة البطن والأرداف.