عاجل لسكان هذه المناطق: انقطاع المياه غداً لمدة 8 ساعات متواصلة وتنبيه هام من الشركة

أعلنت محافظة القاهرة عن انقطاع المياه عن بعض الأماكن بها من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، موضحة خلال بيانها تفاصيل شاملة حول الأماكن المتضررة من انقطاع المياه والسبب وراء ذلك، وكذلك موعد قطع المياه وعودة الخدمة من جديد، يأتي ذلك في إطار تحسين جودة الخدمة وضمان استمرارية إمدادات المياه بالكفاءة المطلوبة.

موعد قطع المياه

وفي هذا الإطار، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة فصل خدمات مياه الشرب، عن مناطق (مساكن الزلزال – التعاونيات – عزبة الوالدة -عرب الوالدة – منشية عين حلوان – مساكن صلاح سالم) في حلوان، وضعف المياه عن مناطق (غرب حلوان – شارع رايل) بحلوان لمدة 8 ساعات، اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 6-9-2024 وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت 7-9-2024. لذلك يجب على قاطني هذه المناطق المتضررة الاستعداد الجيد قبل عملية الصيانة.

أسباب قطع المياه

وأرجعت الشركة خلال بيانها أن السبب وراء انقطاع التيار المائي، نظرا لإجراء أعمال صيانة وإحلال وتجديد وربط خط المياه قطر 700 مم بخط قطر 600 مم بمحطة مياه شمال حلوان مما يستدعي قطع المياه في هذه الأماكن المذكورة سابقا.

ودعت المحافظة المواطنين وكذلك المصالح الحكومية وكذلك الوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما ناشدت المحافظة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتضررة.

سيارات محملة بالماء النقية

كما أوضحت محافظة القاهرة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، بالأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، مشيرة إلى أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو ارسال الشكوى على موقع الشركة الالكترونى.