ادعوا له بالشفاء.. تدهور الحالة الصحية لفنان شهير “مش قادر يتحرك”

كشف هاني محمد علي، شقيق الفنان عمرو محمد على الشهير بشقق، تطورات صادمة بشأن الحالة الصحية للفنان وذلك بعد إصابته خلال الفترة الأخيرة بمرض التصلب المتعدد ودخل على أثره إلى المستشفي، وطالب الجمهور والمحبين  بتكثيف الدعاء له بالشفاء العاجل.

تدهور الحالة الصحية للفنان عمرو محمد علي

وقال شقيق الفنان عمرو محمد علي، في تصريحات صحفية، ان الحالة الصحية لشقيقه تدهورت خلال الفترة الأخيرة،  ومن المقرر أن يتم يدخل المستشفي من جديد يوم السبت المقبل الـ 7 من سبتمبر الجاري، مضيفا أن “أخويا ما زال تعبان، وحالته في تدهور، ومش قادر يتحرك، وإن شاء الله هيدخل المستشفى يوم السبت الجاي”.

تفاصيل الحالة الصحية لـ عمرو محمد علي

وسبق وطالب الفنان عمرو محمد على في تصريحات صحفية، من نقابة المهنة التمثيلية، بمساعدته في دخول أحد المستشفيات المتخصصة بسبب مرض التصلب المتعدد من أجل استكمال رحلة العلاج، وذلك بعد امتناعه من تناول العلاج وشعوره باليأس من تحسن حالته الصحية.

وقال الفنان عمرو محمد علي في تصريحات سابقة: “بطلب من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يساعدني أدخل مستشفى متخصص في مرض التصلب المتعدد، أو حد يساعدني أفتح مشروع يدخلي مبلغ مادي، لأن تكاليف علاجي غالية، وظروفي المادية صعبة وكمان مصاريف علاجي غالية، ونفسي حد يساعدني بأي شيء حتى لو بشغل”.

أعمال عمرو محمد علي

يذكر أن الفنان عمرو محمد علي، بدأ مشواره الفني في منتصف حقبة الثمانينات من القرن الماضي،  وشارك في الكثير من الأعمال  الفنية،  أبرزها المشاركة في فيلم مستر كاراتيه، وريا وسكينة، وحواء والتفاحة، حكاية مجنونة”، وغيرها من الأعمال الفنية.