«شاهد»…شاب يكشف عن أقوى مشروب لحرق دهون البطن وخسارة 10 كيلو في اسبوعين..جربه بنفسه!!

هناك العديد من الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على جسم مثالي رشيق وصحي ولكن الامر يكون السبب بالنسبه للاشخاص العديدين ولا يرغبون في الحصول على نظام غذائي قاسي وهذا لانهم لا يملكون المناعه الكافيه لاحتمال هذا النظام الغذائي او التمارين الرياضيه العديده اليوميه ولهذا يرغبون في حل بسيط وخفيف وسريع في المنزل بدون اي مجهود او صعوبه وهذا سوف نقدم لكم التفاصيل حول الفيديو المنتشر حاليا من شاب كشف عن مشروب خرافي وهذا سوف نقدمها من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

الفيديو المنتشر وتفاصيله

  • وقد ظهر الشاب من خلال مقطع فيديو قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وكشف وقال عن مشروب قوي يمكن ان تقوم بشربها بعد الفطور بنصف ساعه وهذا المشروب يساعد على حرق الدهون بشكل سريع وقد وثق انه خسر حوالي 10 كيلو.
  • واذا كنت تريد صنع هذا المشروب يمكنك احضار ثلاث شرائح من الليمون ووضعهم في الماء مع ملعقه واحده من القرفه المطحونه مع ملعقه من الكمون.
  • كن بعد هذه المكونات في وعاء متوسط الحجم وقلب المكونات جيدا وارفع على النور الاداء واتركه المده خمس دقائق ومن ثم يكون المشروب جاهز بين يديك.
  • يمكنك ان تقوم بتناول هذا المشروب بعد تناول وجبه الافطار بعد مرور نصف ساعه ويعتبر هذا المشروب من افضل المشروبات لانه يحتوي على الليمون والقرفه والكمون وهذه المكونات قد وثقت انها من افضل المكونات التي تساعد على انقاص الوزن في وقت قياسي.