مرتب يزيد عن 700 ألف جنيه سنوياً.. وظائف شاغرة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة بهذه الشروط| إلحق قدم

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة، من خلال منشور لها عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل وظيفة جديدة، وذلك في إطار سعيها لتعيين قوى عاملة متنوعة مع تكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو الانتماء السياسي أو العمر أو الحالة الاجتماعية.

فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأشارت السفارة الأمريكية في القاهرة، في منشورها، إلى حاجتها لمتقدمين مؤهلين لشغل وظيفة فني راديو في مكتب إدارة موارد المعلومات، مشيرة إلى أن الراتب المخصص للوظيف يصل لـ 10,518 دولار أمريكي/سنويًا على أن يكون آخر موعد للتقديم في الوظيفة يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري 2024.

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن حاجتها لـ مساعد المشاركة العامة منسق التعليم التجريبي، ويجب أن يكون المرشح قادر على البدء في العمل خلال فترة زمنية معقولة بعد استلام تصريح الوكالة بمرتب مادي يصل إلى لـ 15,606 دولار أمريكي/سنويًا بما يوازى 756.734 جنيها مصريا سنويا، على أن يكون آخر موعد للتقديم على الوظيفة اليوم الخميس 5 سبتمبر الجاري.

ومن الوظائف التي أعلن عنها السفارة الأمريكية مؤخرا، وظيفة فاحص القسائم، وذلك بمرتب  مادي يصل إلى  10,518 دولار أمريكي/سنويًا على أن يكون آخر موعد للتقديم اليوم الخميس الـ 5 من سبتمبر الجاري.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

وأشارت السفارة الأمريكية في القاهرة، التقديم على الوظائف المتاحة، بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال كافة البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

وتمتاز وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة، التي تعلنها عبر موقعها، بالعديد من المميزات مثل الحصول على راتب مميز، بالإضافة إلى مميزات بتأمينات على الحياة وإجازات دورية، بالإضافة إلى راتب مميز حسب كل تخصص مطلوب.