«سعرها وصل لـ 100 ألف جنيه ..!!».. كيف تصبح ثرياً من عملة الـ50 قرش ؟ فتش في محفظتك القديمة بسرعة..!!. «ما تفرطش فيها»..

هل تعلم أن مجرد امتلاكك لعملة نقدية من فئة الـ50 قرش القديمة يمكن أن يجعلك تملك الكثير من المال الآن، نعم، هذا ما انتشر من أخبار في الفترة الأخيرة، وسنسعى للتحقق منه في هذه السطور فقد أصبحت عملة الـ50 قرشًا محور اهتمام محركات البحث ومواقع البيع والشراء مؤخرًا، بعد أن أعلن تجار العملات القديمة عن رغبتهم في شراء العملات المصرية النادرة بأسعار مرتفعة ولكن المفاجأة كانت في الإعلان عن إمكانية شراء هذه العملة التي استخدمها الكثيرون، حيث إنها تعتبر حديثة نسبيًا.

بخصوص دقة المعلومات حول بيع عملة الـ50 جنيهًا القديمة، أفاد أحد المختصين في العملات القديمة أن ليس كل فئات الـ50 قرشًا مطلوبة، حيث لا تزال متداولة في السوق المصرية ولم تنقرض بعد.

لكن العملة المرغوبة هي الورقة النقدية القديمة التي صدرت في عام 1911، والتي تظهر فيها صورة أبو الهول في المنتصف، أو تلك التي تحمل صورة أبو الهول على اليسار وأوضح أن تلك العملات هي الأغلى في سوق العملات القديمة حاليًا، حيث تصل قيمتها إلى 100 ألف جنيه مصري.

أماكن بيع العملات القديمة في القاهرة

تعتبر منطقة وسط البلد في القاهرة من أبرز الأماكن لبيع العملات القديمة، حيث تتواجد فيها العديد من المزادات التي تعلن عنها في مجموعة من المحلات.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل الأماكن الأخرى منطقة خان الخليلي وشارع عماد الدين وشارع الألفي.