“كنز من كنوز علي بابا”..!! عشبه جهنميه لها نتائج مذهلة علاج جديد واعد يقضي على السرطان تعرف عليها..!!

تعتبر الرجلة من النباتات الطبيعية التي تنمو بين أعشاب حقول الوادي الجديد، حيث لم يتدخل الإنسان في زراعتها ويعتبر من النباتات الكيميائية التي تساهم بشكل كبير في محاربة السرطان والكوليسترول بشكل فعال يعرف أيضًا باسم البقلة وهي، الرجلة أو البقلة هي نوع من الأعشاب الطبيعية التي تنتشر في البرية، تحتوي على مواد كيميائية ومكونات مخاطية تستخدم في معالجة أخطر الأمراض.

كيفية علاج السرطان باستخدام عشبة الرجلة

  •  التي تشبه في شكلها نبات البطيخ، تتميز بأوراقها الصغيرة والعريضة والسميكة في آن واحد.
  • تؤكل سواء كانت نيئة أو مطبوخة مثل الملوخية والسبانخ، ويتم تناولها مع الخبز.
  • تنمو الرجلة بكثرة في حقول الوادي الجديد، حيث تظهر بشكل عشوائي خلال فصل الصيف، وتساعد في الوقاية من تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان.
  • ويشتهر أيضًا في الطب الصيني التقليدي حيث يُستخدم في معالجة العديد من الأمراض الخطيرة.

فوائد الرجلة

ذكر المهندس بخيت عبد السلام أن البقلة هي نبات خضري ينمو بشكل عشوائي دون الحاجة لزراعتها، ولها طلب كبير نظراً لفوائدها الرائعة والمفيدة للبشر بعد دراستها، من بينها الوقاية من الأمراض مثل التهاب الجهاز الهضمي.

ويعالج القروح، ويطرد الديدان من الجسم. كما أنه يُحسن ليونة المعدة ويقلل من الإسهال، ويوقف القيء والحمى، ويعالج الثآليل، ويوقف النزيف، ويعالج الصداع والحمى.

أوضح مدير الإدارة الزراعية أن أحد الكيميائيين أجرى دراسة حول تأثير نبات البقلة أو الرجلة على مستويات الدهون في الجسم، مما أدى إلى التعرف على فوائدها في الحد من نسبة الدهون ومستوى الكولسترول الضار (LDL) بشكل كبير، بالإضافة إلى تقليل الدهون الثلاثية.