لو عندك كرش ومدلدل.. الفنانة منة شلبي تكشف عن أقوى عشبة من مطبخك هتخلصك من الكرش للابد وبسهولة بدون الحاجة للرجيم!!

أظهرت الفنانة المصرية منة شلبي كيف يمكن إنقاص الوزن بسرعة ودون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي صارم، وكشفت منة شلبي عن استخدامها لنبتة الهوديا كحل فعال لتنظيم الشهية وتقليل الدهون في الجسم، وفقا لتصريحاتها، ساعدتها هذه النبتة على خسارة الوزن الزائد خلال فترة قصيرة نقدمها لكم من خلال موقعنا الزهراء.

الفنانة منة شلبي تكشف عن أقوى عشبة من مطبخك

نبتة الهوديا، التي تنتمي إلى عائلة الصبار، تعد من أفضل الخيارات الطبيعية التي تعمل على كبح الشهية لفترات طويلة، وبفضل قدرتها على تقليل كمية الطعام المتناول، يقوم الجسم بحرق الدهون المتراكمة للحصول على الطاقة، مما يساهم في عملية فقدان الوزن بشكل طبيعي.

دور الهوديا في إنقاص الوزن

أوضح الدكتور محمد رحيم، استشاري التغذية العلاجية وعضو الجمعية المصرية لعلاج السمنة، أهمية استخدام نبتة الهوديا في إنقاص الوزن وحرق الدهون بشكل صحي، وأشار خلال استضافته في برنامج “ست الستات” على قناة صدى البلد إلى أن الهوديا تعمل على مساعدة الأشخاص في إنقاص وزنهم دون التأثير سلبا على صحتهم ومظهرهم الخارجي.

وأكد رحيم أن النتيجة المثلى لبرنامج إنقاص الوزن تعتمد على تكييف النظام الغذائي وفقا لنمط حياة الشخص، لأن التوافق بين النظام الغذائي وأسلوب الحياة يعد أمر حاسم لنجاح النظام.

استراتيجيات فعالة لفقدان الوزن

أضاف رحيم أن تناول الصبار في بداية اليوم يمكن أن يقلل الشهية بشكل فعال، إلى جانب استخدام خلاصة القهوة الخضراء والكروميوم، التي تساعد في توازن مستويات السكر في الدم، كما أن استخدام الجارسينيا يعزز عملية تحويل الدهون إلى طاقة.

وأشار رحيم إلى أن اتباع نظام غذائي يعتمد على هذه العناصر يمكن أن يكون له تأثير إيجابي في معالجة أي مشكلات قد يواجهها الشخص عند بدء نظامه الغذائي، مما يساعد في تحقيق نتائج أفضل في رحلة فقدان الوزن.