شوهتنى منك لله .. ريهام سعيد توجه رسالة جديدة وغــريبة لطبيب التجميل اللبنانى

أعادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قضيتها مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب إلى الأضواء من جديد، وحذفت كافة صورها من صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

رسالة مؤثرة من ريهام سعيد

 

ووجهت له رسالة مؤثرة وكتبت “نادر صعب أنت دمرت حياتي وليس بسبب الإعلام أو أي قضايا عليك أن تعيش وأنت تعلم أنك دمرت حياتي ومستقبلي لقد حذفت الصور القديمة لأنني لا أستطيع ان أنظر إليهم وأكتشف اد ايه انت دمرتني و اد ايه أنا كنت جميله.

وأضافت ريهام سعيد في منشورها قائله  مش قادرة أشوف صوري الجديدة لأني مشوهة الصور دى مش أنا قرأت تقرير الطب الشرعي قرأت أن هناك خطأ طبي وشوفت أنني مشوهة مش هقول غير  حسبي الله ونعم الوكيل فيك ربنا ينتقم  منك يا رب ومن كل نصرك عليه. لا أشعر بأنني امرأة ولا أريد أن أفعل أي شيء. لقد انتهيت وأنت السبب. قالوا لي متشيليش كل الصور وكل شيء لأنك ستفقدى متابعينك. مش عارفه اعمل ايه  وشى ضاع هيتابعوا شخص مشوه ليه؟؟؟  .

حذف صور ريهام سعيد

ريهام سعيد تثير الجدل مجدداً بفيديو يظهر تشوه وجهها: ''لا علاج'' | Laha  Magazine

وتابعت الاعلاميه ريهام سعيد في رسالتها: لقد فقدت هويتي بعد أن فقدت عينيها. ليس هناك أغلى من هذا الذي سأخسره. لا يمر يوم دون أن أبكي حزناً على ما فعلته . ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ: صدق الله تعالى.

انا ماشيه فى القضايا بقالى 8 أشهر وما زلت لم أنجز أي شيء، لكنني أعدك أن الحقيقة هترجع لصاحبها وأنا متأكده من أنك في يوم من الأيام ستشعر انت عملت فيه ايه.

أطلب المساعدة من أي دكتور محترم يستطيع تحسين وشي مش للدعايه ولا المتاجره بيه .يا رب يارب ارزقني طبيبا يحييني بعد ما نادر وصعب موتنى . أتمنى أن تتوقف التعليقات المسيئة عن مظهري لان مفيش فأيدي حاجه اعملها”..”