“دور عليها في بيتك بسرعة”… عملة معدنية قديمة وصل سعرها إلى 100 ألف جنية.. شوف عندك ولا لا والحق بيعها!؟

يهوي العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالاحتفاظ بالعملات القديمة التي أصبحت غير صالحة للتداول سواء كانت ورقية أو معدنية، على اعتبار انها ذكريات جميلة لهم ومر عليها سنوات طولية مما جعلها كنز ثمين ولا يملكها الكثير، فأصبحت الان ذات قيمة كبيرة وتساوي الان مبالغ كبيرة، ننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية أسعار العملات القديمة.

أسعار العملات القديمة

أصبحت الان العملات القديمة ذات قيمة عالية وتباع بمبالغ باهظة، وقيمتها تزداد يوما بعد يوم، يمكن بيعها مقابل الحصول على مقابل مادي ضخم. أصبح الاهتمام بشراء العملات القديمة أمرا مربحا في الآونة الأخيرة.

العملات الورقية الأعلى سعرا

أوضح تاجر في العملات القديمة أن كل العملات أن العملات المرتبطة بعصر الملك فاروق هي أهم العملات التي يتم البحث عنها وشرائها في سوق العملة بسبب ندرتها وأيضا لأنها معرضة للتلف بشكل سريع على العكس من العملات المعدنية الأخرى.

سعر الشلن الورقي

عملة الشلن المصري التي صدرت في عصر الملك فاروق تقدر الان حوالي أربعين ألف جنيها ولكن حسب حالتها. بالنسبة لعملة البريزة فهي أيضا تقدر بمبلغ أربعين ألف جنبها.

 ريال السلطان فؤاد

في الاونة الأخيرة شهدت هذه العملة ارتفاعا كبيرا لتبلغ قيمتها نحو 80 الف جنيها بشرط أن يكون تاريخ إصدارها يرجع الي عام 1920.

عملة النصف الجنيه

رغم أنه يتم تداولها في الأسواق حتى يومنا هذا، إلا أن تجار العملة يبحثون عنها دائما وتبلغ قيمتها نحو 100 الف جنيه مصري.