تويوتا هايلاندر 2024 .. أرخص سيارة كروس أوفر في السعودية بديلة تويوتا لاندكروزر وبسعر منافس

وصلت تويوتا هايلاندر ستاندرد 2024 إلى اسواق السيارات السعودية مجهزة كي تكون سيارة عائلية مريحة وآمنة، وفي سطورنا هذه سوف نعرض لكم أبرز نقاط القوة في الفئة القياسية، LE HEV 4X2 والمتوفرة لدى الوكيل لديها عبداللطيف جميل للسيارات.

رحابة مقصورة تويوتا هايلاندر 2024

تويوتا هايلاندر من أكبر سيارات الفئة المتوسطة في المساحة الداخلية، حيث يبلغ طول السيارة 4.95 متر. وهذا يجعل الصف الثالث مناسب للأطفال والبالغين متوسطي القامة.

والسعة الإجمالية للمقاعد 7 ركاب بتوزيعة 2 في الصف الأول و 3 في الصف الثاني و 2 في الصف الثالث.

تجهيزات من أجل الراحة

من مزايا المقصورة في هايلاندر ستاندرد أن مقعد السائق يدعم الضبط الكهربائي، ومكيف الهواء أوتوماتيكي للصف الأول وللمنطقة الخلفية، مع وجود الفتحات في السقف للصف الثاني والثالث ما يضمن توزيع مثالي للهواء البارد.

شاشة تويوتا هايلاندر ستاندرد

شاشة تويوتا هايلاندر ستاندرد ليست نفسها الحديثة الموجودة في الفل، لكنها شاشة تؤدي الغرض، مقاس 8 بوصة وتعمل باللمس وتدعم آبل كاربلاي لاسلكي مع نظام صوتي 6 سماعات.

الوسائد الهوائية تلف المقصورة

مع تويوتا هايلاندر تحصل على 7 وسائد هوائية على الأقل بحسب ما هو مذكور على موقع الوكيل، منها 4 أمامية وأمامية جانبية لكل من السائق والراكب، ووسادة لركبة السائق، والوسادة الستائرية يمينا ويسارا من أجل حماية الرأس لجميع الركاب.

أنظمة أمان متقدمة في هايلاندر ستاندرد

في تويوتا هايلاندر ستاندرد تحصل على نظام حماية ما قبل التصادم الذي يتضمن التحذير من الاصطدام الأمامي والتدخل بالفرامل الذاتية عند الطوارئ.

تتميز أيضا بمثبت السرعة المتكيف الذي يحافظ على السرعة المحددة مع إبقاء مسافة آمنة بين السيارة في الأمام بدون تدخل السائق.

وتأتي أيضا بأنظمة تتبع المسار مع تحذير الخروج عن المسار، ونظام الضوء العالي التلقائي.

موفرة في استهلاك الوقود

يهم المشتري للسيارة العائلية التوفير في مصاريف تملك السيارة، وهي إحدى أبرز مزايا القوة في هايلاندر بحكم أنها تعتمد على منظومة هايبرد، فتتمتع بكفاءة 20.7 كم/ لتر مع الدفع الأمامي.

سعر تويوتا هايلاندر ستاندرد 2024

تتوفر هايلاندر ستاندرد 2024 بسعر 148,925 ريال، وحتى مع ارتفاع أسعار السيارات، قيمة هايلاندر ستاندرد تبدو واضحة في فئتها السعرية.

عند التفكير في القيمة من رحابة الداخلية وتجهيزات الأمان وكفاءة الوقود الممتازة وخدمة الوكيل المميزة، مع ضمان الهايبرد 5 سنوات أو 160 ألف كيلومتر أيهما أسبق، تتضح القيمة السعرية للسيارة.