الزمالك يعرض 30 مليون جنيه لضم لاعب إنبي الشاب

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، إنهم يسعون بكل قوة للانتهاء من ملف صفقات الفريق، خلال الفتره المقبله، ويتم التنسيق مع المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، عن احتياجات الفريق، والمراكز التى تحتاج إلى تدعيم، وذالك قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وقبل إغلاق باب القيد الإفريقي والمحلي.

أكد المدير الفني للفريق، البرتغالي «جوزيه جوميز» في اكثر من مره، ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق، وذالك بعد الظروف الخاصة التي يمر بها لاعب الفريق « احمد فتوح» وفي ظل إصابه لاعب الفريق محمد عبد الشافي، اصبح الفريق بدون ظهير أيسر.

وقد تعاقد المجلس الحالي، مع اللاعب المغربي «محمود ينتابك» ظهير أيسر فريق سانت اتيان الفرنسي، لمده موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وضع بند احقية الشراء، الا إن البرتغالي يرغب في ضم لاعب آخر مع المغربي.

الزمالك يعرض 30 مليون لضم محمد حمدي من إنبي..

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب «محمد حمدي» الظهير الأيسر لنادي إنبي، ولاعب المنتخب الاوليمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، إن مجلس الإدارة قد عرض على مسئولو إنبي، مبلغ 30 مليون جنيه، لضم اللاعب الشاب خلال الفتره الحاليه.

ويرغب نادي إنبي، في إعارة اللاعب لنادي الزمالك بشروط معينه، مثل صفقة إنتقال اللاعب زياد كمال الأخيره، الا إن مسئولو الزمالك يرغبون في ضم اللاعب بيع نهائي.