هل تعاقد الأهلي مع نجم الدوري السويسري؟.. مصادر بالقلعة الحمراء ترد

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن مفاوضات الفريق مع اللاعب جوناثان أوكيتا لاعب نادي زيورخ السويسري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الاستعداد للموسم القادم ومواصلة حصد الألقاب على المستوى القاري والمحلي.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الدوري السويسري

وقالت المصادر، إن “الأهلي لا يفكر في التعاقد مع جوناثان أوكيتا خلال الفترة الحالية، وأن كل ما يتردد بشأن رغبة الأحمر في ضم اللاعب غير صحيح”، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي تفاوض مع اللاعب أو ناديه وفي حالة تم التعاقد معه أو مع أي لاعب سيتم الإعلان الرسمي من خلال الصفحات الرسمية.

يذكر أن اللاعب جوناثان أوكيتا، ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو في وقت سابق قبل أن يتم صرف النظر عنه بسبب المغالاة المادية من ناديه للموافقة على رحيله.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن، حيث تعاقد مع الصفقة الأولى مع اللاعب يوسف أيمن لتدعيم الدفاع قادما من صفوف الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء ولكنه يعامل معاملة المصريين لأنه لديه الجنسية المصرية، كما تعاقد مع اللاعب المغربي يحيي عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة لمدة موسم مع بند أحقية الشراء، كما تعاقد مع اللاعب عمر الساعي قادما من نادي الإسماعيلي لمدة 4 سنوات قادمة في مقابل 50 مليون جنيه.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في مباراته المقبلة في أولى مباريات الموسم، مع فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تكون مباراة العودة في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر الجاري.