شيء لا يصدقه عقل… صيد اكبر بحار في العالم.. هتندهش من اللى هتعرفه!!

تم النشر من خلال مجلة علمية مقالا هاماً يلقي الضوء على أكبر مخلوق في البحر تم صيده في السواحل باليابان، حرصنا على أن نتعرف على حقيقة الحبار الذي تم اكتشافه من خلال موقعنا بوابة الزهراء بصورة تفصيلية من خلال هذا المقال.

الحبار العملاق وتفاصيل عنه

تم اطلاق اسم الكراكن على الحبار العملاق الذي تم اكتشافة في البحر، حيث انه يعتبر من أكبر المخلوقات البحرية الموجودة وهو انثى واكد العلماء ان هذا المخلوق قد حمل معه مجموعة من الأكياس المنوية التي تم أخذها من ذكر حبار آخر ومغروسة داخل جسمها مما جعل جميع العلماء في حالة من الصدمة.

مفاجأة مذهلة

لقد اكتشف العلماء مفاجأة كبيرة حيث ان هذه الأكياس المنوية قد تم حقنها من قبل الذكور في الاناث الغير ناضجة، تقوم الإناث بالاحتفاظ بهذه الأكياس عند الحاجة لعملية الإنجاب بعد ذلك، حيث أنه قد تم عمل تحليل جيني للمخلوق العجيب وكذلك للحيوانات المنوية الموجودة في العبوة وبالفعل قد تم التاكد من ان هذه الأكياس قد تم جمعها  من عدة ذكور حتى تتمكن من الإنجاب بعد ذلك.

حيث ان هذة المخلوقات البحرية تعتبر عجيبة للغاية حيث ان لها طريقة معينة في الإنجاب غير باقي المخلوقات فالأنثى تقوم بانتهاز الفرصة لجمع الأكياس المنوية من أكثر من ذكر، فهي من المخلوقات البحرية الغريبة الأطوار.