غربلة في الزمالك.. قائمة الأجانب تعجل برحيل لاعبي الزمالك

يصر مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب، إلى إعادة خريطة اللاعبين، فيما يتعلق بصفقات اللاعبين الأجانب في الفريق، خلال الموسم الكروي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق في ظل النقص في بعض المراكز.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، انهم حسموا الاتفاق مع المهاجم الجابوني «أرون بوبيندزا» لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، فيما حصلت الإدارة على توقيع الفلسطيني «عمر فرج» المحترف في الدوري السويدي لتدعيم الهجوم، على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وذلك بعدما عانى الفريق هجوميا في الموسم الماضي بسبب تراجع مستوى الثلاثي سامسون وسيف الجزيري وناصر منسي.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر المغربي «محمود ينتابك» قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء.

ويسعى مجلس الإدارة لحسم باقي صفقات الفريق، إذ دخل مسئولو الزمالك، في مفاوضات مع اللاعب« أندريه كاريلو» لاعب فريق القادسيه السعودي، ودخل النادي في مفاوضات جاده مع مدافع أجنبي أيضا، جاء ذالك بتوصية من المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد أكد مصدر من داخل مجلس إدارة النادي، أنهم يسعون حاليا لفسخ عقد اللاعب «سامسون أكينولا» بالتراضي، خلال الفترة الحاليه لإفساح مكان في قائمة الفريق، وربط مسئولو الزمالك مصير اللاعب «ناصر منسي» بالاستمرار مع الفريق بالتعاقد مع مهاجم اخر.