في مكان فاضي.. الأهلي يخطط لضم الصفقه الخامسة

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ضم صفقة أجنبية أخرى خلال الأيام الحالية، وذالك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما تقرر مد باب القيد الأفريقي حتى 12 سبتمبر الجاري، مما يسمح للصفات التي يتم ضمها قبل إغلاق باب القيد، الحق فى المشاركة في البطولات التى يشارك بها النادي.

وقد أكدت مصادر من داخل النادي، أن إدارة الأهلي تتجه للاكتفاء بالصفقات الأربعة التي إبرامها المجلس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه، إلا أن السويسري «مارسيل كولر »طلب ضم صفقة أجنبية خامسة، خاصة بعدما تم رفع اسم الدولي التونسي «علي معلول» لاعب الفريق من القائمة الأولى للإصابة التى لحقت به. وأكد المدير الفني«كولر» أن الصفقات التي إبرامها مجلس الادارة، قوية لكن لا مانع من ضم أجنبي جديد طالما أن قائمة الفريق تسمح بوجود لاعب آخر.

وقد أكدت المصادر، إن مجلس الادارة، لم يحسم حتى الآن مركز الصفقة الأجنبية الخامسة، سواء كانت جناح أم مهاجم
أم لاعب الوسط التونسي «محمد علي بن رمضان» لاعب نادي «فيرينتسفاروشي» المجري، الذي يرغب مجلس إدارة الأهلي في التعاقد معه، ويرغب السويسري «كولر» في ضم اللاعب إلى صفوف الفريق، خلال الفتره الحاليه،
ولكن يبقى الخلاف المالي حول راتب اللاعب والنسبة التي طلبها وكيل أعماله أهم أسباب تعثر إنتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي حتى هذه اللحظه.