طلبات السويسري أوامر.. مدافع محلي يقترب من الأهلي

إقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي، من ضم صفقة محليه أخرى، تنضم إلى صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

ويأتي ذالك، بناءا على رغبة المدير الفني للفريق الأول للكره بالنادي، السويسري مارسيل كولر، الذي طلب من مجلس الإدارة، ومن مسئولو التعاقدات بالنادي، ضم أكبر عدد من الصفقات المتميزه، خلال الفتره الحاليه، لضمان المنافسة التى يشارك بها الفريق.

وقد أكدت مصادر قوية من داخل الأهلي، أن مجلس إدارة الأهلي، يسعون لحسم الصفقة السادسة للنادي، خلال فترة الإنتقالات الحاليه، وذالك بعد حسم النادي صفقة إنتقال جناح فريق زد إف سي اللاعب« مصطفى زيكو» الذي وقع عقود انتقاله إلى صفوف الأهلي، لمدة 4 مواسم قادمة، بداية من الموسم الحالي.

مدافع فريق «زد» على رادار الأهلي..

وقد أكدت المصادر، إن الصفقة السادسة، تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وقد وضح أحد أعضاء مجلس إدارة الاهلي، أن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تواصل جهودها، في الأيام الحاليه، للحصول على توقيع اللاعب «محمد إسماعيل» مدافع فريق «زد» وضم اللاعب لصفوف الفريق بشكل رسمي، قبل انطلاق بداية الموسم الكروي الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على إتمام التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة الحاليه.