رد فعل مثير من الأولى.. نجم الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية من بلوجر

أعلن اللاعب أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت الـ 7 من سبتمبر الجاري، في منشور له عبر صفحته الشخصية انستجرام، جوازه للمرة الثانية، وذلك في ظل الإجازة التي كان حصل عليها بعد نهاية الموسم الماضي وقبل بدء استعدادات الموسم الجديد.

نجم الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية

ونشر اللاعب أكرم توفيق في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع الانستجرام كل الساعات الماضية، صورة تجمع بزوجته الثانية وكتب عليها زوجتي ليعلن بذلك زواجه للمرة الثانية، وذلك بعد زواجه الأول في عام 2020 حيث احتفل حينها بزفافه وأنجب منها نجله الوحيد توفيق.

من هي زوجة أكرم توفيق الثانية

وزوجة اللاعب أكرم توفيق الثانية هي هدير أبو نار تعمل كصانعة محتوى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تقيم في دولتي مصر وقطر، وتشتهر باسم نفرتيتي”، وهي من مدينة طنطا ودرست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا.

وسبق لزوجة أكرم توفيق هدير أبو نار، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، مثل مسلسل دايما عامر مع مصطفي شعبان، ومسلسل الكبير أوي الجزء السادس مع الفنان أحمد مكي.

رد فعل مثير من زوجة أكرم توفيق الأولى

وفي أول رد فعل لزوجة اللاعب أكرم توفيق الأولى، على زواجه عليها، قامت بحذف جميع الصورة التي كانت تجمعها مع اللاعب من صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه رسمية بزواجه مرة أخرى.

وسادت حالة من الجدل والغموض بين محبي اللاعب وجمهوره،  بعد حذف زوجته الأولى لصوره من صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الترقب لمصير علاقته بالزوجة الأولى التي تزوج بها منذ 4 سنوات وعدم حدوث أي مشاكل تكون سببا في الانفصال، خاصة بعد إنجاب الطفل الذي أطلق عليه اسم والده توفيق.