هياخد زي نيمار.. عرض سعودي لضم نجم المنتخب المصري

يشهد نهاية الموسم الكروي الحالي، نهاية عقد ثلاثي فريق ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري «محمد صلاح» واللاعب المدافع الهولندي« فان دايك» والحارس البرازيلي« اليسون بيكر» وهناك إهتمام من الأندية السعوديه بضم الثلاثي.

وقد أكدت تقارير صحفيه إنجليزية، أن نادي ليفربول من الممكن أن يخسر خدمات لاعبيه الثلاثه، للأندية السعوديه، بنهاية الموسم الكروي الحالي، لاسيما بعد تصريح اللاعب المصري « محمد صلاح» بأنه من المحتمل أن يكون هذا الموسم هوا الأخير له في صفوف الفريق.

وقد أكد احد المواقع المتخصصة بمتابعة إنتقال اللاعبين، أن أحد أندية الدوري السعودي، سيقدم عرضا ضخما لمحمد صلاح يضاهي ما يتقاضاه نيمار حاليا في الهلال (80 مليون يورو في الموسم)، ويلحق به ثنائي الفريق فيرجيل فان دايك و اليسون.

وقد أكدت عدة تقارير، أن مسئولو فريق ليفربول، يسعون لإيجاد البدائل تحسبا لرحيل الثلاثي، خلال الفتره المقبله، وبالفعل يتفاوض مسئولو ليفربول مع مدافع فريق اليوفنتوس الايطالي «جيلسون بريمر» لتعويض الرحيل المحتمل للمدافع الهولندي.

ويذكر أن نادي اتحاد جده السعودي، قد قدم عرضا للاعب المصري «محمد صلاح» مقابل 225 مليون إسترليني، لضم النجم المصري، إلا ان المدير الفني السابق لفريق ليفربول، الالماني يورجن كلوب، قد تمسك ببقاء اللاعب في صفوف الفريق.

وقد أكدت التقارير، إن نادي الهلال السعودي سوف يقدم عرضا هو الأكبر في التاريخ، لضم اللاعب الي صفوفه خلال الفتره المقبله.