الحزم في إنتظار موقف اللاعب.. السعودي يرغب في ضم مهاجم الأهلي

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، عن وصول عرض من نادي الحزم السعودي، لضم مهاجم الفريق الأول بالنادي، اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

الأزمة الماليه تقرب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق..

قد أكد مصدر مقرب من اللاعب محمود «كهربا» إن اللاعب ابدى موافقته على الرحيل لنادي الحزم السعودى خلال الفتره الحاليه، بسبب مرور اللاعب بضائقة مالية، عقب حصوله على جزء كبير من مستحقاته لدى الأهلي لتسديد الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك.

وقد أكد مصدر من داخل الأهلي، إن مجلس الإدارة سوف يعقد إجتماعا، يناقش فيه العرض السعودي لرحيل اللاعب، خلال الفترة الحاليه.

ومن مصادر موثوقه داخل جدران الأهلي، إن مجلس الإدارة إشتراط التعاقد مع مهاجم جديد، نظيرا الموافقه على رحيل نجم الفريق محمود«كهربا» خلال الفتره الحاليه.

وقد تقدم نادي الحزم السعودي، بعرض لضم لاعب النادي الاهلي محمود عبدالمنعم«كهربا» لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء، بعد إنتهاء فترة الإعاره.

وقد أكد مصدر من داخل الأهلي، إن مجلس الإدارة، سوف يعقدون جلسة مع المدير الفني للفريق الأول للكره بالنادي، السويسري مارسيل «كولر» لمعرفة رأيه في العرض المقدم للاعب، وأخذ رأيه في فكرة رحيل اللاعب خلال الفترة الحاليه، وذالك لأن النادي لم يتعاقد مع مهاجم حتي الآن.