«أسرار الميكانيكا»… ضع ورق الالمونيوم علي مفتاح السيارة ولا تخاف عليها بعد الان ” سوف تكون في امان”!!!؟

يعتبر ورق الالومنيوم هو جزء اساسي في كل المطابخ لانه يستخدم في العديد من الاشياء وابرزها هي تغذيه اواني الطعام والحفاظ على درجه حرارتها من الهواء او الاتربه او اي شيء ولكن يمكنك استخدام ورق الالمنيوم من ناحيه اخرى مختلفه تماما مثل لفها على مفتاح سيارتك يبدو ان الامر غريب بعض الماء ولكن يحمل ورق الالومنيوم بالمفتاح على العديد من الفوائد ولهذا وفي هذا المقال سوف نقدم لكم كل الفوائد من لف ورق الالمنيوم على مفتاح السياره من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

الحماية من السرقات

  • تزداد حالات سرقة السيارات الحديثة في الوقت الحالي حيث يستخدم اللصوص الأذكياء التكنولوجيا لاختراق أنظمة وإشارات هذه السيارات بنفس الطريقة التي يخترق بها أنظمة الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية.
  •  توفر مفاتيح “الفوب” لفتح وتشغيل السيارات في الوقت الحالي مزايا متعددة بطريقة عملية وسهلة أكثر، ومع ذلك تحمل هذه الميزة مخاطر معينة حيث حذر خبير في مجال التكنولوجيا من أن الإشارات اللاسلكية التي ترسلها يمكن أن تساعد اللصوص في سرقة السيارة.
  • حسب تقرير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يقوم اللصوص بمحاولة التقاط الإشارات الكهربائية التي تنبعث من المفاتيح لسرقة السيارات بعد أن أصبحت الطرق التقليدية أقل فعالية بالنسبة لهم.
  •  توصي الرئيسة التنفيذية في شركة “غلوبال سيكوريتي آي كيو” هولي هوبرت بوضع قطعة من ورق الألمنيوم على المفتاح حيث سيصبح من الصعب على الإشارات المغادرة خطرها الضيق.
  • تقول هوبرت وهي عاملة سابقة في مكتب التحقيقات الفيدرالي أن السائقين يجب أن يظلوا حذرين عند التعامل مع المفاتيح نظرا لقدرة القراصنة على تحسين تقنياتهم بشكل دائم.