العالم الهولندي هوجربيتس يثير القلق بتحذيرات جديدة بشأن الأيام المقبلة

وجه عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، تحذيرات جديدة خلال الساعات الماضية، بشأن وجود نشاط زلزالي خلال الأيام الأولى من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد اعتماده على الهندسة بين الكواكب والتقارنات في رصد الزلازل وتحقق عددا منها.

وفي شهر أغسطس الماضي، وجه العالم الهولندي المثير للجدل، تحذيرات من هزات أرضية تصيب بعض البلدان بعينها، والتي تتأثر بحركة الكواكب الهندسية والاقترانات، مثل بلاد البحر المتوسط وتحققت بالفعل، حيث أطلق عليه اسم أغسطس الحاسم.

خطر قادم خلال ساعات

وخلال الفترة الأخيرة، خرج هوجربيتس في مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، أن هناك خطر قائم حتى يوم الـ 8 من شهر سبتمبر  الجاري، مضيفا أن “هناك اقترانا لهندسة الكواكب تظهر بقوة في اليوم الثامن بسبب هندسة شبه الزاوية القائمة مع كوكبي عطارد والزهرة، وأن هناك بعض الاقترانات الكوكبية ستكون يومي 7 و8 من الشهر الجاري، والتقارب القريب لثلاثة اقترانات كوكبية، يتنبأ بزلزال يصل إلى ذروته خلال الأيام من 6-8 سبتمبر”.

وأضاف العالم الهولندي في الفيديو أن هناك تقارب وثيق بين الكواكب ربما يؤثر في امتداد الأنشطة الزلزالية حتى يومي 9 و10 من سبتمبر الجاري، وتنبأ بحدوث زلزال بقوة 5 إلى 6 درجات “أول أسبوعين أعلى من المتوسط، بسبب الاقترانات الكوكبية، بين الشمس، عطارد، المريخ والشمس، عطارد، أورانس، والزهرة، عطار، المريخ”.

واسترجع هوجربيتس، ما حدث يومي 30 و31 من شهر أغسطس الماضي، حيث تعرضت بعض البلدان لأنشطة زلزالية بسبب ظهور قمم عالية للقمر، وبعض الاقترانات الكوكبية، حيث رصد حينها كوكبي زحل مع المشتري، ونيبتون مع المريخ، وهو ما تسبب حسب رأيه في حدوث هزة أرضية بقوة 7 درجات بسبب القمتين القمريتين استمرت حتى الأيام الأولى من سبتمبر الجاري.