«ندمت أني معرفتهاش من زمان»…طرق عبقرية لتشغيل الريموت كنترول بدون استخدام حجارة.. ضاع عمرنا واحنا منعرفش!!؟

الريموت يعتبر هو جهاز التحكم الوحيد الذي يستخدم في تشغيل التليفزيون او التكييف أو غيرها من الأجهزة الأخرى التي تستخدم في المنزل فمن المعروفة ان الريموت يعمل بالحجارة ولكن يمكنك تشغيل الريموت بدون حجارة وذلك بعد طرق مختلفة سوف نتناولها بالتفصيل خلال هذا المقال عبر موقع الزهراء الأخبارية.

كيفية تشغيل ريموت التليفزيون بدون البطارية

هناك بعض الحيل العبقرية التي تستخدم في تشغيل الريموت دون الحاجة إلى بطارية ومن هذه الطرق مايلي:

  • يمكن استخدام فتيل الولاعة وذلك لربك الدائرة المتواجدة في الريموت وذلك عن طريق قص جزء من الفتيل ولفه حول الجزء السالب والجزء الموجب من البطارية وتثبيته بالشريط اللاصق وبذلك يتم تشغيل الريموت.
  • هناك بعض الاجهزة التي تعمل عن طريق وصلة USB إلى الهاتف المحمول والتحكم من خلاله أو من خلال الريموت كنترول إذا كان يحتوي على مصدر للوصلة.
  • يمكنك استخدام ورق الالومنيوم كبديل للحجارة وذلك عن طريق احضار ورقة من الالومنيوم ولفها على شكل حجارة مع وضعها في المكان الخاص بالبطارية ثم التأكد من ان الريموت قيد التشغيل.
  • هناك العديد من الطرق العبقرية الأخرى التي تستخدم في تشغيل الريموت بدون وجود حجارة وذلك حيث أن حجارة الريموت يتم تفريغها بسرعة كبيرة بالإضافة إلى ارتفاع سعرها عن سعرها قديما فبدلا من شراء بطارية يمكنك تشغيله بدون بطارية بطرق سهلة وبسيطة.