«حيلة عبقرية جبارة»…طريقة جهنمية لتقشير 20 كيلو ثوم في أقل من 30 دقيقة.. وفرى وقتك وجربيها!!؟

الثوم من الأشياء التي لا غني عنها في أي مطبخ لأنه يدخل في العديد من الوصفات، تحتاج ربات المنزل إلى ما يسهل عليهم أمور الطبخ حتى يتم الطبخ بكل سهولة ودون الشعور بالتعب أو الارهاق، لذلك دائما ما يبحثن ربات المنزل عن اي وسيلة تسهل عليهم الطبخ مثل تقشير كميات كبيرة من الثوم وتخزينها لفترة طويلة ، ننشر لكم خلال موقعنا الزهراء الإخبارية طرق تقشير الثوم بكل سهولة وفي وقت قصير للغاية.

طرق تقشير الثوم

دائما ما تسعى ربات المنزل في البحث عن طرق تسهل عليها أمور البيت من طبخ أو التنظيف أو ما شابه، لذلك نقدم لكم طرق تقشير كميات كبيرة من الثوم بكل سهولة وفي دقائق معدودة.

تقشير الثوم باستخدام الملح

من الممكن استخدام الملح لتقشير كميات كبيرة من الثوم بكل بساطة عن طريق وضع كمية من الملح على الأصابع ومن ثم القيام بفرك الثوم بهذه الأصابع، وستلاحظين نتيجة مبهرة في التخلص من القشر بسهولة.

تقشير الثوم بالسكين

وهذه واحدة من أسهل وأفضل الطرق في تقشير الثوم، والتي تستخدمها معظم ربات المنزل، ويمكن تطبيقها عن طريق إحضار كمية كبيرة من فصوص الثوم وتقشيره بالسكين واحدة تلو الأخرى، وستتخلصين من الكمية المطلوبة في وقت قصير.

طريقه تقشير الثوم بالماء

يمكن أيضا تقشير الثوم بالماء من خلال وضع فصوص الثوم في وعاء به ماء ساخن ومن ثم القيام بفركه وتصفيته سريعا وستزول القشرة من على الثوم بشكل سريع وفوري.