«حاله من الذهول في العالم كله».. إحدى مضيفات الطيران تكشف مايحدث على متن الطائرة في خطوط السعودية!!

المملكة العربية السعودية لديهم بعض العادات والتقاليد الاجتماعية الخاصة بهم فهناك مضيفة طيران سعودية تكشف لنا قصة كفاحها لكي تصل إلى هذه الوظيفة وتوضح أيضا هذه المضيفة ما يحدث في خطوط الطيران السعودية من أخطاء كثيرة في هذه الخطوط الجوية التي جعلت المسافرين يعانون من هذه المشكلات التي تواجههم أثناء السفر والعودة إلى الوطن مرة أخرى،وسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال قصة المضيفة السعودية.

 

الظروف الصحية ومشاكل الطعام والشراب

قامت إحدى المضيفات بالكشف عن وجود نقص في صيانة الطائرات الدورية التي يتم اجراؤها على الطائرة قبل الاقلاع وهذا قد يؤثر على نظام التهوية في الطائرة مما يشعر المسافرين بالاختناق.

طريقة تخزين الطعام على متن الطائرة

قامت مضيفة الطيران بالكشف أيضا عن طريقة تخزين الطعام في الطائرة حيث بحفظ الطعام بالطائرة بطريقة غير صحية مما قد يؤدي إلى الإصابة بالتسمم.

هناك أيضا بعض المشكلات التي تواجه المسافرين وهي قلة عدد الموظفين مع زيادة الطلبات من الموظفين.

دور الخطوط الجوية السعودية

حدثت اثارة جدل بين العديد من الأشخاص بسبب ما اوضحته مضيفة الطيران وأكدت انه يحب عمل تحقيقات مع الجهات الخاصة بمعايير الأمن والسلامه.

هناك العديد من المشكلات التي تواجه المسافرين على متن الكتئرة وبذلك بسبب عدم الرعاية والاهتمام لأحوال المسافرين وهذا ما قد أثر على الطيران السعودي خاصة في الفترة الأخيرة.