هل يفعلها لبيب.. الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي

يواصل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد، بداية من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية، و إستعداد للقاء السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقد أكد مصدر، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، يسابق الزمن لتدعيم الفريق حاليا، وتحديدا قبل يوم 12 من الشهر الحالى، وهو موعد غلق القيد الإفريقي، لضمان مشاركة اللاعبين في البطولات القاريه.

نجم النادي الأهلي على رادار القلعه البيضاء..

قد أكد مصدر مطلع، إن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، قد طلب من الإدارة التدعيم في مركز الجناح الأيمن ومركز قلب الدفاع في الفريق، لضمان منافسة الفريق على كافة البطولات القادمة.

وقد وضح المصدر، إن مجلس الإدارة تبحث بشكل جاد، عن تدعيم مركز الجناح في الفريق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وقد وضح مصدر من داخل إدارة النادي، إن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مجلس إدارة الزمالك، إمكانية الحصول على خدمات اللاعب ميدو جابر، جناح فريق المصري البورسعيدي الحالي، والأهلي السابق، والذي تألق بشكل لافت للأنظار خلال الفترة الماضية.

وقد اكد مصدر مقرب من اللاعب، إن اللاعب ميدو جابر لا يمانع من الإنتقال إلى صفوف القلعه البيضاء، الذي سبق له تمثيل النادي الأهلي، وأن اللاعب في إنتظار وصول عرض رسمي من الزمالك، للإنضمام إلى صفوف الفريق.