اللاعب خايف.. سر تغيير وصول مهاجم الزمالك الجديد

كشف أحد الإعلاميين عبر برنامجه الخاص، عن سر الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد، موعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل إعلان انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي، والانتظام في معسكر الفريق في برج العرب.

وقد وضح الإعلامي خلال حديثه على إحدى القنوات، أن هناك تواصل حدث من جانب أحد المحبين لنادي الزمالك، مع المهاجم الجابوني «أرون بوبيندزا» خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إخطاره ب الأزمات التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية، وعدم سداد المستحقات الخاصة باللاعبين الأجانب، وتأخر صرف مستحقات اللاعبين الماليه.

وتابع الإعلامي تصريحاته، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، أخطروا اللاعب الجابوني « آرون بوبيندزا» بأن كل هذه الأمور كانت في وقت الإدارات السابقه، وقد إقتنع اللاعب بحديث مجلس الإدارة، وسيصل إلى القاهرة صباح يوم الثلاثاء المقبل، من أجل حضور الكشف الطبي، وتوقيع العقود بصورة رسميه، و الإنضمام إلى معسكر الفريق الحالي إستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد.

وقد أكد مصدر من داخل الزمالك، إن صفقة انتقال اللاعب الجابوني، تسير بخطوات ممتازة، وأنهم أنهوا كل التفاصيل الخاصة بإتمام الإنتقال، ووضح إن البطاقة الدوليه للاعب الجابوني « آرون بوبيندزا» وصلت إلى الإتحاد المصري لكرة القدم، خلال الأيام القليله الماضيه.

وقد أكد المصدر، إن اللاعب سوف يصل إلى القاهرة فجر الثلاثاء القادم، لتوقيع العقود و الإنضمام الرسمي القلعه البيضاء.