هيفلس ولا اي؟؟.. نجيب ساويرس يعرض قصره للبيع! لن تصدق سعره كام

انتشر خلال الآونة الأخيرة نبأ صادم بخصوص الملياردير نجيب ساويرس البالغ من العمر 70 عاماً، والذي تقدر ثروته بنحو 3.8 مليار دولار، حيث طرح عقار للبيع! فما القصة وراء ذلك؟ الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي والبعض علق هندهشا “هيفلس ولا إيه!”.

العقار المعروض للبيع من جانب نجيب ساويرس، يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر، طرح للبيع مقابل 12.5 مليون دولار ما يساوي نحو 608 ملايين جنيه، ويتكون القصر من عقارين داخل مشروع فاخر يُعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، ويبعد المجمع حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة.

ومن جهة أخرى، كان اول منزل اشتراه ساويرس بلغ حوالي مليون دولار أميركي منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له وقام بتوسيع عقاره”، كما قال مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق في منتصف أغسطس. موضحاً أن الفلل المكونة من طابق واحد في المجمع تبعد عن بعضها البعض حوالي 10 أقدام.

تفاصيل محتويات المنزل

كشف جبريل عن محتويات المنزل القديم فهو يحتوي على مطبخ مفتوح، تم استيراده من إيطاليا ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر. لكن لا يحتوي المنزل الممتد على مطبخ، فإنه يحتوي على بار رخامي مذهل بجوار غرفة المعيشة.

حالياً المنزل القديم هو بيت ضيافة ساويرس وانتقل إلى المنزل الجديد بغرفة نوم تطل على هذا المنظر الذي لا يقدر بثمن للحديقة والمسبح والشاطئ، بينها، يمتد العقار على مساحة تقرب من 6700 قدم مربع وتحتوي على 9 غرف نوم و9 حمامات. وهناك مسبح كبير بجانبهم، يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريباً.

وأوضح جبريل أن هذا العقار له جاذبية مميزة كونه مملوكاً لرجل الأعمال الأكثر شهرة في مصر، فيحرص الكثيرون على شراء منزله لأنه أصبح أيقونياً الآن. كما أنه متواجد فى موقع مميز ويحمل مميزات ومواصفات ممتازه.