«ادعوله بالشفاء».. تطور جديد في الحالة الصحية للمدرب إيهاب جلال “الدكاترة بيحاولوا”

كشفت مصادر مقربة من المدرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي الحالي، ومدرب منتخب مصر السابق، آخر تطورات حالته الصحية بعد تدهورها خلال الأيام الأخيرة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة وأجرى بسببها نحو 3 عمليات جراحية عاجلة بعد تعرضه لجلطة.

تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

وأشارت المصادر المقربة من المدرب إيهاب جلال، أنه لم يستجب لمحاولات الأطباء لللإفاقة أمس السبت، والتي أجراها الطاقم الطبي المعالج لمدرب الدارويش، مشيرة إلى أن الطاقم الطبي سيحاول وسيجري اليوم الأحد محاولات جديدة من أجل البدء في الإفاقة بعد فشل محاولات الأمس.

وأضافت المصادر، أن ” المدرب إيهاب جلال ما زال تحت الملاحظة الطبية، وسيكون هناك محاولات جديدة من أجل إفاقة المدرب، بعد دخوله في وعكة صحية طوال الأيام الماضية”.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أصدر توجيهات إلى اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين في الوزارة لمتابعة واتخاذ اللازم فيما يخص بمتابعة الحالة الصحية للمدرب إيهاب جلال، وتوفير أي متطلبات تحتاج إليه.

تدهور الحالة الصحية للمدرب إيهاب جلال

وكان المدرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قد تعرض لوعكة صحية شديدة، حيث فقد الوعي مساء الأحد الماضي الأول من سبتمبر الجاري، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى القاهرة التخصصي وخضع لعملية جراحية عن طريق المنظار، حيث احتاج مدرب الإسماعيلي لتركيب نحو 3 دعامات في القلب.

وأصدر نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي بيانا كشف من خلاله تعرض مدربه إيهاب جلال للوعكة الصحية وطالب الجماهير بعد نشر تطورات الوضع الصحي حرصا على مشاعر الأسرة، مشيرا إلى أن “الجلطة كانت في الشريان الذي يغذي الجزء الأيسر من المخ، ما أدى إلى حدوث تلف في الجزء الأيسر من المخ”.