حد فاكرها؟.. بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة بسبب مشاجرة مع الجيران

تلقت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، اليوم الأحد الـ 8 سبتمبر الجاري، بلاغ من الفنانة إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي تتحدى الملل الشهير،  بنشوب مشاجرة بينها وبين جيرانها داخل كمبوند شهير في حدائق أكتوبر دائرة قسم ثال أكتوبر بمحافظة الجيزة.

بطلة ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة

وتلقي المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بنشوب مشاجرة داخل كمباوند بدائرة القسم، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تتبين نشوب مشادة كلامية تطورات إلى مشاجرة بين طرف أول الفنانة إيمي المصري، بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل وآخر، واثنين من جيرانها، وذلك بسبب وجود خلافات الجيرة دون وقوع أي إصابات، حيث جرى التحفظ على الأربعة أشخاص طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

والفنانة إيمي المصري هي ممثلة مصرية ظهرت في العديد م الأدوار القصيرة في حقبة التسعينات باالقرن الماضي،  حيث قدمت دورين في فيلمي ما تيجي نرقص، وكامل الأوصاف مع الفنان عامر منيب، كما شاركت في عدة مسلسلات منها عباس الأبيض في اليوم الأسود عام 2004 وقضية نسب عام 2006، والعملية ميسي في عام 2014 مع الفنان أحمد حلمي.

وتزوجت الفنانة أيمي المصري من المطرب وعارض الأزياء اللبناني (غسان المولى) لفترة ثم انفصلا لفترة قبل أن يعودا لبعضهما مرة ثانية، وأنجبت منه ثلاث أبناء هم (يوسف) والتوأم (سالم) و(ساري)، وقد ولدت أبنائها جميًعا في الولايات المتحدة الأمريكية.